الاثنين 21 أكتوبر 2019

بدأ انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي ( معا للريادة والتميز ) بكلية التربية للبنات بوادي الدواسر

 فعاليات البرنامج التدريبي ( معا للريادة والتميز )
إعداد: 
أميرة الشهراني

في إطار المنتدى الثقافي وتزامنا مع الملتقى العلمي الثالث تم تقديم اللقاء التعريفي الثاني بالملتقى بكلية التربية للبنات بوادي الدواسر في يوم الثلاثاء الموافق 1440/5/9 هـ بمسرح الكلية في تمام الساعة الحادية عشرة أعقبة بدء إنطلاق فعاليات البرنامج التدريبي ( معا للريادة والتميز ) بإشراف الدكتورة / نجلاء حامد مشرفة وحدة البحث العلمي ، والذي تضمن مجموعة من الورش العلمية التخصصية في المحاور الخاصة بالملتقى لتأهيل الطالبات  للمشاركة في الملتقى خلال الفترة 1440/5/9 حتى 1440/5/11 وقد بدأالبرنامج كالتالي :

  1. ورشة إعداد البحوث وأوراق العمل : والتي قدمتها الدكتورة / ميرفت عزمي ، دربت من خلالها الطالبات حول طرق غعداد البحوث للمشاركه في الملتقى العلمي ومراعاة الشروط والضوابط العلمية الخاصة بكتابة البحث العلمي وورقة العمل .
  2. ورشة كتابة ملخصات وتقارير البحوث : قدمتها الدكتورة / هاله خيري عن كيفية إعداد ملخصات وتقارير البحوث وأوراق العمل لمحاور الملتقى ودربت من خلالها الطالبات على عمل الملخصات وإعداد التقارير الخاصة بالمشاركات في محاور الملتقى المختلفة .
  3. ورشة ريادة الأعمال : للدكتورة / أمل صابردربت الطالبات خلالها حول اختيار فكرة المشروع وطرق التنفيذ لها وعمل دراسات الجدوى ، وعرضت لعدد من المشاريع المختلفة لإرشاد الطالبات كما تم عرض المشاريع الفائزة في الكلية للأعوام السابقة .
  4. ورشة العمل التطوعي : قدمتها الدكتورة / سحر حسني وتناولت فيها المشاريع التطوعية وأهميتها في خدمة المجتمع وكيفية اختيار الأفكار والمشاركة فيها وعرضت لعدد متنوع من المشاريع الخدمية والتي تحولت لخدمات إنمائية في المملكة كما عرضت النماذج لبعض المشاريع التي فازت على مستوى الجامعة .
  5. ورشة الإختراعات والإبتكارات : قدمت في يوم الأربعاء الموافق 1440/5/10بإشراف الدكتورة / سمر يوسف وعرضت من خلالها طرق المشاركة في محور الإختراعات وطرق التقدم بمخترع أو ابتكار ن وطرق التسجيل له والحصول على براءات الإختراع وطريقة عمل النموذج المصغر للإبتكار وعرضت عدد من المخترعات لشباب مبتكرين عرب ، ساعدت على تيسير الأمور المعيشية للأخرين . 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/content/2019/01/1548411364

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ