الاثنين 23 سبتمبر 2024

برنامج التميز في خدمة العملاء والمراجعين بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

برنامج التميز في خدمة العملاء والمراجعين بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
ساره السماري

أنهت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج برنامجاً تدريبي بعنوان (التميز في خدمة العملاء والمراجعين) قدمتها المدربة نجد عبدالله الدوسري في قاعة المسرح بمبنى العمادات المساندة خلال يومي الأثنين والثلاثاء الموافق 19-20/6/1437هـ من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 ظهراً بمعدل (8) ساعات.

 

شهد البرنامج التدريبي حضور عدد من المتدربات اللاتي رغبن في تطوير مهاراتهم ورفع قدراتهم بالتعرف على أساليب وطرق التعامل مع العملاء والمراجعين والتميز في ذلك. ومن جانبٍ آخر كانت محاور البرنامج حول:

- الإتصال الإنساني مفهومه وأهميته وأساليبه

- مفهوم خدمة العملاء وعناصرها

- إدارة التوقعات

- إدارة الشكاوي وكيفية التعامل معها

- الأخطاء المتكررة في التعامل مع الجمهور

- أنواع العملاء وطريقة التعامل مه كل نوع

 

وفي الختام أعربت وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتورة نوف بنت ناصر التميمي عن سعادتها بالمتدربات اللاتي ثمنوا الجهود التي تبذلها العمادة في برامجها حيث تهدف إلى تقديم ما يخدم أفراد المجتمع بشتى شرائحه بالمحافظة, وبما يعود بالنفع والفائدة. أيضاً نوهت بجهود الأستاذة شيخة بنت عبدالعزيز آل فهيد مساعدة الوكيلة لحرصها ومتابعتها تنظيم وإنجاح الدورات التدريبية. كما قدمت شكرها وتقديرها للمدربة وكذلك للمشاركات على تفاعلهم الملموس في إنجاح البرنامج وتميزه.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/03/1459318532

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ