الاثنين 23 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم - شطر الطلاب- تُنظم زيارة لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2023م

كلية العلوم بحوطة بني تميم - شطر الطلاب- تُنظم زيارة لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2023م
مها الصقعبي

تحت رعاية عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم د. حصة بنت سعود الهزاني نظمت وحدة النشاط الطلابي قسم اللغة الإنجليزية - شطر الطلاب- زيارة لمعرض الرياض الدولي للكتاب يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023م وذلك لتحقيق الأهداف التالية:

1. تعريف الطلاب بدور النشر المختلفة المحلية والعالمية.

2. تعريف الطلاب بالإصدارات الحديثة في مجال اللغة الإنجليزية وآدابها.

3. ربط الطلاب بالكتب والمراجع المطبوعة ودور النشر المشاركة.

 هذا المعرض تم تحت إشراف وتنظيم هيئة الأدب والنشر والترجمة التابعة لوزارة الثقافة والإعلام وبمشاركة أكثر من 1800 دار نشر، وقد أقيم المعرض هذا العام في حرم جامعة الملك سعود بمشاركة أكثر من 32 دولة مع برنامج ثقافي مصاحب وحفلات موسيقية ومسرحيات. كما تحل سلطنة عمان ضيف شرف معرض هذا العام تحت شعار "وجهة ملهمة".

حيث شملت الزيارة جميع اجنحة المعرض المختلفة بحيث تمكن المشاركون من الطلاب وأساتذة القسم بزيارة أجنحة دور النشر المحلية والعالمية المختلفة واستعراض كثير من المؤلفات والمطبوعات من كتب ومراجع في جميع ضروب المعرفة وشراء بعض الكتب.

والجدير بالذكر أن هذه الزيارة تمت بمشاركة طلاب قسم اللغة الإنجليزية من جميع المستويات كما ضم الوفد المشارك عدد من أساتذة القسم وهم د. أبو القاسم صباح السعيد مساعد مشرف قسم اللغة الانجليزية – شطر الطلاب والدكتور خليل بخيت خليل مشرف الانشطة الطلابية – شطر الطلاب والدكتور عبد العزيز السنوسي منسق التطوير والجودة – بشطر الطلاب.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/10/1697001067

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ