الأحد 22 سبتمبر 2024

طلاب وطالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يعبرون عن مشاعرهم تجاه المعلمين بمناسبة يومهم العالمي

طلاب وطالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يعبرون عن مشاعرهم تجاه المعلمين بمناسبة يومهم العالمي
عبدالعزيز بن عبدالله القرناس

عبّر طلاب وطالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز لصحيفة جامعتي الإلكترونية، عن مشاعرهم تجاه معلميهم في يومهم العالمي، الذي يصادف الخامس من شهر أكتوبر من كل عام، مؤكدين أن المعلم هو الركيزة الأساسية في بناء المجتمعات، وأن دوره في تنمية العقول وبناء الأجيال لا يمكن إنكاره.

وقال الطالب صهيب زكي: "يوم المعلم العالمي هو مناسبة للتعبير عن تقديرنا للمعلمين الذين يلعبون دورًا حيويًا في تنمية مهارات ومعرفة الأجيال الصاعدة، ويساهمون في بناء مستقبل أفضل للجميع".

من جانبها قالت الطالبة شروق محمد: "المعلم هو منارة العلم والمعرفة، وهو الذي يبني الأجيال، ويحمل على عاتقه مسؤولية تربية النشء وإعدادهم للمستقبل، لذلك فإن يوم المعلم هو يوم خاص لتقدير جهود المعلمين والتعبير عن حبنا واحترامنا لهم".

وأضاف الطالب خالد الحربي: "المعلم هو النور الذي يضيء الطريق أمامنا، وهو الذي يبني شخصيتنا ويصقل مهاراتنا، ونُعبر له عن خالص تقديرنا واحترامنا في يومه العالمي".

وأضافت الطالبة رزان الودعاني: "قف شامخًا عانق الأنجما .. يكفيك فخرًا أن تكون معلمًا، شكرًا رسول العلم".

وأوضح الطالب محمد العامر: "المعلم هو من يصنع الأجيال، وهو الذي يسهم في بناء المستقبل، ونُعبر له عن شكرنا وامتناننا في يومه العالمي".

وأكدت الطالبة رنيم الحويطان: "المعلم هو مصدر العلم والمعرفة، وهو الذي يُساعدنا على تحقيق أحلامنا، ونُعبر له عن حبنا وتقديرنا في يومه العالمي".

من جانبها قالت الطالبة فاطمة مجاهد: المعلم قامة رائعة في حياتنا، فهو يوفر لنا الطرق السهلة للوصول إلى العلم، ويساعدنا في تطوير ذاتنا وتحقيق أحلامنا، لن أنسى في مسيرتي الدراسية معلمين كانوا لي القدوة الحسنة، والآن في مسيرتي الجامعية، دكاترة يساعدوننا في تحدي الصعوبات التي نواجهها، ويقدمون لنا يد العون حتى نتمكن من انتهاء مشوارنا الدراسي بنجاح".

من جانبه قال الطالب سعود العتيبي: "أشكر المعلمين على جهودهم المبذولة في تعليمنا وتوجيهنا، فهم الأساس في بناء جيل متعلم ومثقف".

وأشادت الطالبة منيرة الشملان بجهود المعلمين والمعلمات في إعداد الطلاب للحياة العملية، قائلة: "المعلمون هم من يفتحون لنا أبواب المستقبل، ونحن نقدر جهودهم في إعدادنا لمستقبل مشرق".

وأضاف الطالب أحمد الغامدي: "المعلم هو الأب الثاني للطالب، وهو الذي يرشده ويوجهه إلى الطريق الصحيح، ويساعده على تحقيق أهدافه، لذلك فإننا نحرص على التعبير عن حبنا وتقديرنا للمعلمين في يومهم العالمي".

من جانبها قالت الطالبة سارة العمري: "المعلم هو النموذج الذي نحتذي به، وهو الذي يُعلمنا كيف نكون أشخاصًا ناجحين في حياتنا، ونُعبر له عن تقديرنا في يومه العالمي".

وعبر الطالب محمد القحطاني:"عن شكره للمعلمين على صبرهم وتحملهم، وأضاف قائلاً: "المعلمون هم الثروة الحقيقية للأمة، ونقدر جهودهم في بناء الأجيال القادمة".

وتقدمت الطالبة لولوة الزير: "بالشكر والتقدير للمعلمين، صناع الأجيال، الذين زرعوا بذور الانتماء للوطن والإتقان في العمل والتفاني في سبيل العلم، وأضافت قائلة: "إن كل النجاحات التعليمية التي تحققت، أساسها المعلم، لأنه الأقرب إلى الميدان ومعرفة التحديات والممكنات والأدوات الكفيلة بالعبور بالطلبة إلى الريادة العلمية".

يذكر أن الجامعة تفاعلت من خلال نشر العديد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، للتعريف بأهمية المعلم ودوره في بناء المجتمع، وتضمنت المنشورات كلمات قيادات الجامعة، تقديرًا لجهود المعلمين والمعلمات، الذين يسهمون في إعداد الأجيال القادمة، وبناء مستقبل الوطن.

وجاء تفاعل الجامعة مع اليوم العالمي للمعلم في إطار حرصها على تقدير جهود المعلمين والمعلمات، والتأكيد على أهمية دورهم في المجتمع، حيث تحرص الجامعة على توفير البيئة التعليمية المناسبة للمعلمين والمعلمات، وذلك من أجل تحقيق أهدافها التعليمية وإعداد جيل مثقف ومؤهل بقدرات ومهارات مرتبطة باحتياجات سوق العمل.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/10/1696509704

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ