الاثنين 23 سبتمبر 2024

أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات بقسم التمريض

 أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات بقسم التمريض
عيده بطي فرج
 

أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسراللقاء التعريفي للطالبات المستجدات بالكلية بعنوان «اللقاء التعريفي لتهيئة الطالبات المستجدات بقسم علوم التمريض». و ذلك يوم الأحد الموافق 25/2/1445هـ الساعة 12 ظهرًا بمسرح الكلية.

حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية وتهنئة الطالبات بالعام الجامعي الجديد وتمنيات لهنٌ بعام دراسي أكاديمي موفق مليء بالنجاح والإنجازات، وقد ألقتها سعادة الدكتورة ماجدة محمود الجميل مساعدة العميد لشؤون الطالبات بالكلية وسلطت الضوء على أهمية مهنة التمريض والتعريف بالدور التمريضي والذي يعد دوراً هاماً في عملية اكتمال العناية والرعاية الصحية المقدمة للمرضى والمحتاجين لها واهتمام ،وكذلك ورؤية المملكة 2030 لتلبية الاحتياج لهذه المهنة السامية من أبناء الوطن.

تلتها سعادة الدكتورة: سحر علي عبد المحسن "منسق قسم علوم التمريض" وقد قامت سعادتها بالترحيب بالطالبات وتناولت شرح أهداف ورؤية ورسالة قسم علوم التمريض تم عرض خطة القسم وقد أسدت بعض النصائح والتوجيهات للنجاح في دراسة تخصص التمريض  .

تلتها كلمة لسعادة الدكتورة: مرفت الكاشف " مشرفة وحدة الإرشاد والتوجيه " بالترحيب بالطالبات وبإلقاء كلمة تخص الإرشاد الأكاديمي بالكلية وأهميته للطالبات والحرص على التواصل مع المشرف الأكاديمي.

ثم تناولت سعادة الدكتورة نادية صالح شرح دور الطالب في جودة التعليم بالجامعة و التطوير المُستمر وضمان جودة التعليم يعد من أهم أولويات المملكة العربية السعودية وذلك لأن تطبيق نظم الجودة في التعليم يسهم في إعداد اجيال مؤهلة قادرة على الابداع ، والجودة هي مسؤولية كافة أطراف العملية التعليمية من عميد وإدارة وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري وأيضا الطلاب لأنهم الركيزة الأساسية في العملية التعليمية لذلك عزيزتي الطالبة احرصي على أداء دورك في جودة التعليم وذلك من خلال التقييم الموضوعي لعملية التعليم والتعلم و أيضا المشاركة في الأنشطة الطلابية وكذلك المشاركة المجتمعية في برامج التوعية المجتمعية والمشاركة في الندوات العلمية.

تلتها كلمة سعادة الأستاذة: دار الجلال أحمد السيد مشرفة وحدة القبول والتسجيل بالكلية رحبت فيها بالطالبات وتحدثت عن مواعيد القبول والتسجيل وشروط التسجيل بالمقررات والحذف والإضافة والطالب الزائر وشروط التحويل.

وقامت الأستاذة زينة ظافر الدوسري (مشرفة وحدة الأمن والسلامة بالكلية) بتهنئة الطالبات وتقديم كلمة تضمنت إرشادات السلامة داخل مبنى الكلية وأهميتها في الحفاظ على حياة الأشخاص، تلتها كلمة للأستاذة رجساء مسؤولة الأنشطة المجتمعية بأهمية الاشتراك في الأنشطة المختلفة بالكلية

وتشجيع الطالبات على المشاركة. وقد شارك باللقاء عضوات هيئة التدريس بالقسم والطاقم الإداري بالكلية واختتم اللقاء بالدعوات الخالصة بالتوفيق لطالباتنا في دراستهن.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/09/1694514836

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ