الاثنين 29 أبريل 2024

رئيس الجامعة يتفقد سير الدراسة للفصل الدراسي الثالث في عدد من الكليات

رئيس الجامعة يتفقد سير الدراسة للفصل الدراسي الثالث في عدد من الكليات
عبدالعزيز بن عبدالله القرناس

تفقد سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي اليوم الخميس، يرافقه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور مشاري بن عياد العصيمي ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالله بن نضال عداس، عدد من كليات الجامعة وعماداتها المساندة.

وشملت الزيارة التفقدية كلية العلوم والدراسات الإنسانية، وكلية التربية، وكلية إدارة الأعمال، والكلية التطبيقية، وعمادة القبول والتسجيل، وذلك للاطلاع على سير العملية التعليمة والأكاديمية مع بداية الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي الجامعي الجاري 1444هـ.

واستمع سعادته إلى شرح مفصل من قبل عمداء الكليات عن سير العملية التعليمية والأكاديمية للفصل الدراسي الجامعي الثالث، كما تفقد سعادته عدد من المرافق شملت القاعات الدراسية والمعامل والأقسام الأكاديمية والإدارية بالكليات للتعرف على الاحتياجات اللازمة التي تسهم في توفير بيئة تعليمية مثالية تمكن من إيجاد تعليم كفء.

وفي نهاية زيارته شكر سعادة رئيس الجامعة الكليات والعمادات على حسن الإعداد والترتيب للفصل الدراسي الثالث، متمنياً لهم فصلاً دراسياً حافلاً بالعطاء والإبداع ومكللاً بالنجاح والتفوق.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/03/1678971273

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ