الاثنين 23 سبتمبر 2024

عمادة شؤون الطلاب تعلن أسماء الفائزات في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية

عمادة شؤون الطلاب تعلن أسماء الفائزات في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية
عبدالله الدوسري
أعلنت عمادة شؤون الطلاب-شطر الطالبات أسماء الفائزات بمسابقة القرآن والسنة النبوية للعام الجامعي ١٤٤٤هـ .
اشتلمت مسابقة القرآن الكريم على خمس فروع؛ الفرع الأول كامل القرآن الكريم ٣٠ جزءاً؛ فازت بالمركز الأول من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة الطالبة فاطمة عبدالناصر صلاح، وفازت بالمركز الثاني من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج الطالبة شهد إسلام محمد، وفازت بالمركز الثالث من كلية هندسة وعلوم الحاسب بالخرج الطالبة مرام باحكيم.
الفرع الثاني ١٠ أجزاء؛ فازت بالمركز الأول من كلية هندسة وعلوم الحاسب بالخرج الطالبة سارة طعيمة، وفازت بالمركز الثاني من كلية هندسة وعلوم الحاسب بالخرج الطالبة منيرة منيف المنيف، وفازت بالمركز الثالث من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل الطالبة مها محمد فتيحي.
الفرع الثالث ٥ أجزاء؛ فازت بالمركز الأول من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة الطالبة أسماء التميمي، وفازت بالمركز الأول مكرر من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج الطالبة سارة آل رشيد، وفازت بالمركز الثاني من كلية الآداب والعلوم بالوادي الطالبة هاجر آل بريك، وفازت بالمركز الثالث من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج الطالبة شهد الحماد.
الفرع الرابع جزء واحد؛ فازت بالمركز الأول من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة الطالبة هياء الدكان، وفازت بالمركز الثاني من كلية الآداب والعلوم بالوادي الطالبة ضي الدوسري، وفازت بالمركز الثالث من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة الطالبة آلاء آل حيان، وفازت بالمركز الثالث مكرر من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة الطالبة شهد الدهيمي.
الفرع الخامس تلاوة؛ فازت بالمركز الأول من كلية التربية بالدلم الطالبة رقية الهوساوي، وفازت بالمركز الأول مكرر من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالحوطة الطالبة نورة آل عصفور، وفازت بالمركز الثاني من كلية الصيدلة بالخرج الطالبة دانة السبيعي، وفازت بالمركز الثالث من كلية التربية بالخرج الطالبة علياء محمد علي، وفازت بالمركز الثالث من كلية الآداب والعلوم بالوادي الطالبة رغد القحطاني.
 
أما فيما يخص مسابقة السنة النبوية فقد اشتملت على ثلاث فروع؛ الفرع الأول ٨٠ حديث من كتاب "الأذكار والآداب" المستوى التمهيدي (متون طالب العلم)؛ وفازت بالمركز الأول من كلية الآداب والعلوم بالوادي الطالبة صافية الدوسري، وفازت بالمركز الثاني من كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج الطالبة شهد إسلام محمد، وفازت بالمركز الثالث من كلية الآداب والعلوم بالوادي الطالبة هياء الدوسري.
الفرع الثاني ٤٠ حديث من  كتاب "الأذكار والآداب" المستوى التمهيدي (متون طالب العلم)؛ فازت به من كلية التربية بالخرج الطالبة شيخة السليطين.
الفرع الثالث كتاب الأربعين النووية؛ فازت به من كلية العلوم والدراسات الانسانية بالخرج الطالبة شوق فالح.
 
وتبارك عمادة شؤون الطلاب للفائزات بهذه المسابقة وتتمنى لهن التوفيق والنجاح والحرص على مراجعة ما تعلمنه وحفظه.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/03/1678010463

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ