الاثنين 23 سبتمبر 2024

الكلية التطبيقية فرع حوطة بني تميم تُقدم برنامجًا لتهيئة طالبات الدبلوم المستجدات

الكلية التطبيقية فرع حوطة بني تميم تُقدم برنامجًا لتهيئة طالبات الدبلوم المستجدات
مها الصقعبي

بغرض الترحيب بالطالبات المستجدات وتعرفيهن ببرامج الدبلوم وبأنظمة الكلية، فقد تم تقديم برنامج لاستقبال وتهيئة طالبات الدبلوم في فرع الكلية التطبيقية بحوطة بني تميم تحت رعاية عميد الكلية التطبيقية سعادة الدكتور لفاي بن لافي السلمي اليوم الاحد الموافق: 1444/5/17 هـ الساعة التاسعة والنصف صباحًا في مسرح الكلية وبحضور مشرفة الدبلومات سعادة الدكتورة أميرة العثمان ومنسقات الدبلومات وعضوات هيئة التدريس والطالبات المستجدات لجميع برامج الدبلوم.

  بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية من الطالبة / رغد ناصر العنزي الطالبة ببرنامج تقنية المختبرات، بعد ذلك وضحت مشرفة القبول والتسجيل بالكلية الدكتورة مي مصطفى حسن القوانين والأنظمة في الحياة الجامعية. كما عرضت منسقة برنامج تقنية المختبرات الاستاذة / باتعة عامر الجعفري المسيرة الدراسية ونقاط الخروج لبرامج الكلية، ومن جهة أخرى قامت منسقة برنامج البرمجة وعلوم الحاسب الدكتورة / هبة الله الويشي بتقديم نماذج للخطط الدراسية للبرامج الثلاث (البرمجة وعلوم الحاسب - أمن المعلومات - تقنية المختبرات).

تخلل هذا اللقاء كلمات توجيهية عن ضرورة التزام الطالبات بالحضور وبكل المهام التي تقدم لهن والتقيد بأنظمة الكلية وعكس صورة إيجابية عن ذواتهن، وتشجيعهن على المشاركة في الأنشطة الطلابية. 

اختتم هذا اللقاء بشكر الجميع على الحضور والمشاركة بحوار مفتوح لاستقبال الأسئلة من الطالبات.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/12/1670822241

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ