الاثنين 23 سبتمبر 2024

كلية هندسة وعلوم الحاسب تُقيم لقاء تعريفيا ببرامج ومحاور الملتقى العلمي

كلية هندسة وعلوم الحاسب تُقيم لقاء تعريفيا ببرامج ومحاور الملتقى العلمي
لطيفه الشمران

برعاية وكيلة كلية هندسة وعلوم الحاسب د. الهام كريري وبإشراف منسقات الملتقى العلمي  د. ومضه عبد الرحمن أ. رفعه الدوسري تم تنظيم  اللقاء التعريفي بالملتقى العلمي الطلابي 1444هـ  يوم الأحد الموافق  27/3/1444هـ  في مسرح الكلية الساعة 11:30 صباحا بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس وطالبات الكلية حيث تم التعريف عن الملتقى العلمي الطلابي وأهميته في اكتشاف مواهب الطلاب في عدد من الجوانب العلمية والانسانية من أهدافه المساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030, من خلال توظيف الطاقات الشبابية داخل الجامعة  كذلك رفع المستوى العلمي والثقافي لدى الطالب  وتعزيز روح الانتماء الطلاب للجامعة والوطن وتوجيه الطلاب للمشاركة الفعالة في اقتراح حلول للتحديات التي يواجهها المجتمع ومنظمات العمل.

كما تم التوضيح محاور الملتقى العلمي الطلابي حيث يشتمل على خمس محاور لكل محور عدد من المواضيع . وهذي المحاور وهي كالتالي:-

المحور الأول: حياه عامرة وصحية

المحور الثاني: الابتكار والاختراع

المحور الثالث: التنمية المستدامة والتنوع الاقتصادي

المحور الرابع: المسؤولية المجتمعيه

المحور الخامس: تعزيز القيم الإسلامية والهوية الوطنية

وتم التوضيح للطالبات شروط المشاركة في كل محور من محاور الملتقى العلمي والخطة الزمنية للملتقى وحثهم على المشاركة في الملتقى العلمي، كما وضحت لهم منسقة الملتقى العلمي جوائز المشاركة في الملتقى على مستوى الكلية وعلى مستوى الجامعة.

كما تم عرض أسماء الفائزات على مستوى كلية هندسة وعلوم الحاسب وكذلك الفائزات على مستوى الجامعة العام الماضي.

وفي الختام تم استقبال استفسارات الطالبات عن الملتقى العلمي وتم الإجابة عليها من منسقات الملتقى العلمي، متمنين لهن مزيدا من التقدم والنجاح.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/10/1667114724

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ