الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

كلية إدارة الأعمال في الحوطة تنظم لقاء الطلاب المستجدين

كلية إدارة الأعمال في الحوطة تنظم لقاء الطلاب المستجدين
كتب/ أ.فهد العبودي - تصوير/ أ.سعد آل عبدالله
التقى عميد كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم د. إبراهيم بن محمد الداود الطلاب المستجدين، يوم الثلاثاء ١٤٤٤/٢/١٠هـ.
     وفي مستهلّ اللقاء رحّب د. الداود بالطلاب، وهنّأهم بالقبول في الكلية، وبالفصل الجامعي الجديد، راجيًا لهم التوفيق والسداد.
     وقد تحدث في اللقاء عن واجبات الطالب الجامعي، مشيرًا إلى أهمية الجد والاجتهاد في الفصل الدراسي الأول من المرحلة الجامعية، وأثر ذلك في المعدل التراكمي، ومبيّنًا أن المعدّل التراكمي يُعدّ مؤشرًا على مستوى الطالب التحصيلي في مستويات دراسته الجامعية، ودعا الطلاب إلى العناية به من بداية المرحلة.
     كما تحدث د. إبراهيم الداود عن النظام الجامعي الجديد بالفصول الثلاثة، موضحًا أثر النظام الجديد في تنمية مهارات الطلاب المعرفية، ومؤكدًا ضرورة اطلاع الطالب على لائحة النظام الجامعي الجديد
     بعد ذلك تناول وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. إبراهيم آل مسلّم التميمي لائحة النظام الأكاديمي للجامعة، مفصّلًا الحديث عن آليّة الغياب والحرمان، وكيفية احتساب ذلك، وعن طريقة الاعتذار عن المقرر أو الفصل، أو تأجيل الفصل، وطريقة التقديم لذلك، وبيان موعده. إضافة إلى طريقة تعامل الطالب مع النظام الأكاديمي بالدخول عليه، وتقديم الطلبات الأكاديمية من خلاله.
     وشارك في اللقاء مشرف قسم المالية د. أحمد سعيد رحمة الذي أوضح آلية الاختبارات، والقضايا الطلابية، وما يترتب عليها في النظام الأكاديمي.
     وفي ختام اللقاء استمع عميد الكلية د. إبراهيم الداود إلى مداخلات الطلاب، وأجاب عن تساؤلاتهم واستفساراتهم.
      تجدر الإشارة إلى أن اللقاء بتنظيم وكالة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/09/1662529991

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ