الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

ختام تحكيم الأعمال المرشحة للتحكيم النهائي في الملتقى العلمي

ختام تحكيم الأعمال المرشحة للتحكيم النهائي في الملتقى العلمي
عبدالله الدوسري
أنهت عمادة شؤون الطلاب اليوم الاثنين ١٤٤٣/٨/٢٥ هـ تحكيم الأعمال المرشحة للتحكيم النهائي  في محاور الملتقى العلمي لطلاب وطالبات الجامعة الذي تنظمه العمادة بمسرح الجامعة بكلية الطب.
حيث حُكّمت اليوم الأعمال الطلابية في محور "الاختراع والابتكار"؛ وطرح الطلاب والطالبات مشاركاتهم في هذا المحور، وتم مناقشتهم من قبل لجنة التحكيم بعد عرضها، وتوجيههم من خلال طرح الأسئلة العلمية فيما يتعلق باختراعاتهم، وابتكاراتهم، والأهداف المرجوة من تحقيقها، والصعوبات التي واجهتهم خلال رحلتهم البحثية وكيفية تخطيهم لهذه المشكلات حال دخولها حيّز التنفيذ.
عقبها اختتمت لجنة التحكيم المختصة بمحور "تعزيز القيم الإسلامية والهوية الوطنية"؛ تحكيم الأعمال المشاركة في هذا المحور، حيث قدم الطلاب والطالبات مجموعة من الأفلام التوعوية والقصص المصورة، واستعراضها والإجابة عن استفسار ومناقشة لجنة التحكيم لها.
من جهته ذكر الدكتور خالد العاصم وكيل العمادة للأنشطة الطلابية؛ بأنه سيتم تكريم الطلاب والطالبات الفائزين في محاور الملتقى، وذلك بحضور سعادة رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي يوم الأربعاء الموافق ١٤٤٣/٨/٢٧ هـ في تمام الساعة العاشرة صباحاً بمسرح إدارة الجامعة بكلية الطب.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/03/1648540974

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ