الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

عميد الكلية التطبيقية يزور كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

عميد الكلية التطبيقية يزور كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف
 
 
زار عميد الكلية التطبيقية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور لفاي بن لافي السلمي كلية الآداب والعلوم بمحافظة وادي الدواسر وذلك يوم الاربعاء الموافق 1443/7/15هـ .
 
وقد استضافته كلية الآداب والعلوم بمسرح الكلية بحضور عميد الكلية الدكتور سلطان بن مسفر الدوسري  ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وعدد من اعضاء هيئة التدريس والطلاب وقد تضمنت الاستضافة مشروع التحوّل إلى الكليات التطبيقية في الجامعة .
 
وأبان السلمي أن التحول إلى كليات تطبيقية يأتي في إطار العمل على الإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 واستجابة لسعي وزارة التعليم إلى رفع مستوى منظومة التعليم والتدريب على النحو الذي يحقق الأهداف ويسهم في تحقيق الجامعة أهدافها .
 
وأوضح السلمي ان من اهداف الكليات التطبيقية ، تقديم البرامج التطبيقية المتنوعة التي تواكب احتياجات سوق العمل ، تعزيز القيم والمهارات الأساسية التي تضمن النجاح في الحياة العملية ، عقد الشراكات التدريبية والتوظيفية المستدامة مع مختلف قطاعات الأعمال، وان من رؤية الكلية التطبيقية تقدم برامج متنوعة تواكب تطلعات سوق العمل المتغيرة ، ورسالتها إمداد سوق العمل بكوادر مؤهلة مهنياً تسهم في ازدهار الاقتصاد.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/02/1645031377

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ