الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم تحدي الرسم بعنوان (رسماتي فن)

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم تحدي الرسم بعنوان (رسماتي فن)
مها الصقعبي

يوجد العديد من الهوايات والمواهب التي نمارسها بمجتمعنا ومنها الرسم باليد والتي تقيس قدرة الشخص على رسم الأشكال المبسطة الجميلة التي يسهل تفسيرها وفهم تفاصيلها من قبل أي شخص، ومن هذا المنطلق أقامت وحدة الموهوبات تحت رعاية عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية د/ حصة بنت سعود الهزاني ثاني فعاليات التحدي وهي بعنوان" رسماتي فن " تحت إشرافي وبمساعدة ا. منال الدحيم. فقد تم إعلان التحدي يوم الأحد الموافق: 1443/7/5هـ، بعد ذلك تم إعلان نتائج التحدي يوم الاثنين الموافق: 1443/7/13هـ الساعة التاسعة صباحاً.

إن تقليد الرسومات واللوحات تمنح الشخص مهارة وثقة في الرسم، ومع الاستمرار سيكتشف طرقًا جديدة للوصول لهدفه في الرسم ويجعله مميز. كما أنّ الهدف من التقليد هو المتعة الفنية التي يستمدها المُشاهد من مقارنة اللوحة مع المشهد الأصلي.

 فالتقليد هو إعادة إنتاج عمل فني ما، لكن بشرط استخدام المقلِّد لأسلوبه الفني الشخصي، حيث تمّ التصويت لأفضل لوحة فنية مطابقة للصورة المرفقة في التحدي.

وفيما يلي أسماء الطالبات الفائزات: الفائزة بالمركز الأول الطالبة/ رنا عبد الله العنزي قسم كيمياء، والفائزة بالمركز الثاني الطالبة/ الجوهرة سعيد الدوسري قسم اللغة الإنجليزية، وفي الختام نبارك للطالبات بالفوز، كما نسعى إلى تشجيع الطالبات الموهوبات على المشاركة في جميع المناسبات، وأخذ رأيهن في نوع الأعمال والأدوات والخامات التي يرغبن في استخدامها لزرع الثقة في النفس وتحمل المسؤولية.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/02/1644900562

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ