الأربعاء 25 سبتمبر 2024

نخبة من طالبات الجامعة يشاركن في الرحلة العلمية للجامعات السعودية لمملكة أسبانيا

نخبة من طالبات الجامعة يشاركن في الرحلة العلمية للجامعات السعودية لمملكة أسبانيا
عمر العبدالله:

بإشراف من عمادة شؤون الطلاب شاركت نخبة من طالبات الجامعة المتميزات في الرحلة العلمية لمملكة أسبانيا والتي تشرف عليها لجنة عمداء شؤون الطلاب بالجامعات السعودية وبتنظيم من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن خلال الفترة 7-14/1/2022م.

تعد الرحلة العلمية الأولى للطالبات التي تشرف عليها لجنة عمداء شؤون الطلاب وبمشاركة ثمان جامعات سعودية , كان في استقبالهم لدى وصولهم منسوبو السفارة السعودية بأسبانيا, وفي اليوم التالي انطلقت فعاليات الرحلة وبرامجها والتي اشتملت على برامج تدريبية نوعية وزيارات علمية لأبرز الجامعات ومراكز التدريب في أسبانيا للاطلاع على سير العملية التعليمية والعلمية بها وكذلك لتبادل الخبرات والمعارف, كما تخلل الرحلة زيارة لأبرز المعالم الأثرية والترفيهية , منظمة على كافة أيام الرحلة.

من جهته ذكر عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة أننا حرصنا على مشاركة نخبة من طالبات الجامعة المتميزات والمتفاعلات واللاتي لهن حضور في أنشطة الجامعة الداخلية والخارجية بهدف اطلاعهم على التجارب الأخرى في الجامعات السعودية والجامعات الدولية  وتبادل المعارف لصقل شخصياتهم وتنمية قدراتهم.

كما قدم الدكتور ثلاب جزيل شكره لسفارة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية بأسبانيا على حسن استقبالهم لوفود الجامعات السعودية المشاركة في الرحلة ومتابعتهم الحثيثة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/01/1641971026

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ