الأربعاء 25 سبتمبر 2024

عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية يجتمع بوفد من إدارة المشاريع لمناقشة المبنى العاجل للطالبات

عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية يجتمع بوفد من إدارة المشاريع لمناقشة المبنى العاجل للطالبات
عبدالعزيز بن محمد الجريوي

في اجتماع عمل بين عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية أ.د / ماهر بن مفضي العنزي بوفد من إدارة المشاريع لمنافشة بعض الموضوعات المتعلقة بالمبنى العاجل للطالبات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17/5/1443هـ وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب العميد.

تم خلال الاجتماع مناقشة مخططات المبنى والتعديلات التي سبق أن تم الرفع بها لإدارة المشاريع بخصوص المبنى وتم تعديلها، ومناقشة مستجدات استلام مبنى الطالبات وتأثيثه، وقدم وفد أدارة المشاريع عرضاً موجزاً عن سير العمل وما تم اتخاذه في هذا الشأن، وتم مناقشتهم حول بعض النقاط التي تخص مبنى الكلية والمتضمنة المعامل والقاعات الدراسية والمكاتب الإدارية وبما يتناسب مع احتياج الأقسام الأكاديمية من تجهيزات.

حضر الاجتماع من جانب إدارة المشاريع كل من المهندس عبدالعزيز بن عبدالله شيحان والمهندس معاذ العومي والمهندس وسام بدر والمهندس محمد رمضان ومن جانب الكلية حضر وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د/ سعود بن معشي الرويلي و وكيل الكلية للدراسات العليا والتطوير والجودة د/ سعود بن فهيد السبيعي ووكيلة الكلية لشؤون الطالبات د/ ناهد بنت صايل الحارثي و مدير الإدارة الأستاذ / ماجد بن فويز الدوسري وكذلك مشرفي الأقسام المعنية.

وفي نهاية الزيارة شكر عميد الكلية إدارة المشاريع على ما يبذلونه من جهود مبيناً أن إدارة الكلية حريصة على استكمال جميع مرافقها بمبنى الطالبات.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/12/1640181932

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ