الأربعاء 25 سبتمبر 2024

تربية وادي الدواسر تواصل مبادراتها المجتمعية بدورة تدريبية بعنوان: الخطوات العلمية في تخطيط وتنفيذ البرامج الإرشادية للأطفال والمراهقين.

تربية وادي الدواسر تواصل مبادراتها المجتمعية بدورة تدريبية بعنوان: الخطوات العلمية في تخطيط وتنفيذ البرامج الإرشادية للأطفال والمراهقين.
نايف ال نايف

 

ضمن مبادراتها المجتمعية وبتوجيه من عميد الكلية الدكتور/ ياسر بن مبارك الدوسري ، واصلت الكلية للأسبوع الثاني على التوالي برنامجها التدريبي الموجه لمنسوبي التعليم بالمحافظة ، حيث أقامت وحدتا خدمة المجتمع والإرشاد النفسي والتربوي بالكلية دورة تدريبية بعنوان " الخطوات العلمية في تخطيط وتنفيذ البرامج الإرشادية للأطفال والمراهقين " يوم الأحد9 / 4 / 1443هـ الموافق 14 / 11 / 2021م في تمام الساعة الثامنة مساءً عن بُعد من خلال منصة البلاك بورد.

استهدفت الدورة أعضاء هيئة التدريس والمعلمين والمرشدين التربويين، والخريجين، قام بتقديم الدورة الدكتور/ عبدالله عبدالظاهر الخولى أستاذ الصحة النفسية المشارك بقسم العلوم التربوية.

وتناول الخولي الدورة التدريبية بالمحاور التالية : مناهج الإرشاد النفسي ، معلومات مغلوطة عن البرامج الإرشادية، مراحل تخطيط وتنفيذ البرنامج الإرشادي، نماذج لبرامج إرشادية منشورة. حضر الدورة لفيف من المرشدين والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس والباحثين والخريجين، ومن خلال تفاعلهم الفعال مع الدورة أبدى جميع الحضور شكرهم لكلية التربية على جهودها في تلبية احتياجاتهم وتطوير قدراتهم بما يعود بالنفع على الطلاب وجودة العملية التعليمية

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/11/1637652537

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ