الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقدم دورة بعنوان "التطوع حياة "بالتعاون مع وحدة التطوير الإداري بإدارة التعليم بمحافظة الحوطة

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقدم دورة بعنوان "التطوع حياة "بالتعاون مع وحدة التطوير الإداري بإدارة التعليم بمحافظة الحوطة
مها الصقعبي

انطلاقاً من مبدأ التعاون المشترك بين إدارة التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ورغبتهما في تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق والتكامل بينهما في جميع المجالات التي تخدم بيئة العمل انطلقت دورة بعنوان "التطوع حياة " قدمتها الإدارية في الكلية المدربة أ. فوزية بنت زيد بن جمعة وبمشاركة أ. أسماء بنت فوزان المبارك مستشار تصميم البرامج التربوية من يوم الأحد الموافق: 1443/4/9هـ لمدة ثلاثة أيام بواقع 12 ساعة.

 تحدثت المدربة عن محاور متعددة، منها: تعريف التطوع - أهمية التطوع - واجبات المتطوع - التطوع في الإسلام - أهمية التطوع بالنسبة للمتطوع نفسه - العوامل المشجعة على العمل التطوعي - استقطاب المتطوعين - أفكار عملية لاستقطاب المتطوعين.

كما تضمنت الدورة العديد من الأنشطة والمسابقات ومقاطع فيديو ومداخلات من بعض المتطوعات. وقد لاقت الدورة قبولاً كثيفاً حيث بلغ عدد المشاركين 156 متدرب ومتدربة.

وفي ختام الدورة، قدمت المدربة /فوزية جمعة شكرها إلى عميدة الكلية الدكتورة/ حصة بنت سعود الهزاني، ومدير التعليم في المحافظة الأستاذ/ إبراهيم بن محمد الجميل، ومديرة تطوير الموارد البشرية في إدارة التعليم الأستاذة هياء آل حسين. وقد تكللت الدورة بالنجاح والتميز والابداع.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/11/1637208451

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ