الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُنظم برنامج بعنوان (علشانك)

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُنظم برنامج بعنوان (علشانك)
مها الصقعبي

يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :( أحب الأعمال إلى الله سروراً تدخله على قلب مؤمن)، تجلى ذلك في حفل تكريم العاملات الذي نظمه المجلس الاستشاري الطلابي بعنوان (علشانك) بإشراف أ. تهاني عبد الرحمن الجويعد و أ. منيرة إبراهيم التميمي بالتعاون مع وحدة العمل التطوعي بإشراف د. أمل إبراهيم المشاري وبحضور عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية د. حصة بنت سعود الهزاني ووكيلة الشؤون التعليمية والأكاديمية د. بيان إبراهيم السيف بمسرح الكلية يوم الثلاثاء الموافق: 11/ 4/ 1443هـ.

 هدف المبادرة هو تكريم هذه الفئة والاحتفاء بهن لعظيم دورهن والذي لا يقل أهمية عن دور بقية منسوبات الكلية وكذلك تجسيداً لروح الإخوّة وحسن المعاملة ونشر الفرحة في قلوب الآخرين.

بدأ البرنامج بالترحيب بالحضور ثم ألقت إحدى الطالبات قصيدة شعرية بعدها طرح بعض الأسئلة الثقافية، ثم مشهد تمثيلي قصير يصور ما تتعرض له موظفات الأمن خلال عملهن، تلى ذلك عمل مقابلة مع أحد الموظفات المكرمات في البرنامج - أم تركي - تحدثت فيها عن تجربتها طوال فترة عملها بالكلية وأهم المواقف التي تعرضت لها وقدمت شكرها وامتنانها لعميدة الكلية وجميع منسوباتها، تخلل البرنامج مداخلات من موظفات الأمن ذكروا فيها بعضاً من مواقفهن مع الطالبات، بعد ذلك تم توزيع الهدايا على الحاضرات،  وفي ختام البرنامج شكرت عميدة ووكيلة الكلية الجميع على الجهود المبذولة.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/11/1637208598

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ