الأربعاء 25 سبتمبر 2024

وحدة الموهوبات بكلية العلوم في حوطة بني تميم تُنظم مسابقة "من ستربح الميدالية في فنّيْ الإلقاء والإنشاد "

وحدة الموهوبات بكلية العلوم في حوطة بني تميم تُنظم مسابقة "من ستربح الميدالية في فنّيْ الإلقاء والإنشاد "
مها الصقعبي

الأداء المؤثّر و الأصوات الشجية كنز لا يستهان به وثروة إنسانية يجب ألا تهدر؛ من هنا نظمت وحدة الموهوبات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم برعاية عميدة الكلية الدكتورة/ حصة بنت سعود الهزاني مسابقة "من ستربح الميدالية في فنّيْ الإلقاء والإنشاد " و هي مسابقة على مرحلتين بإشراف أ. مها الصقعبي و أ. منال الدحيم، حيث تم نشر إعلان للمسابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد اِنضمّت للمسابقة 12 طالبة، وبدأت المرحلة الأولى للمسابقة في يوم الأحد الموافق: 1443/4/2هـ في تمام الساعة 9:00صباحاً على مسرح الكلية في ظل حضور مبهج وتصويت مبهر.

وتهدف المسابقة إلى التعرف على الأصوات المميزة وتنميتها وتقويمها وتوجيهها الوجهة السليمة وذلك للوصول لمستويات أعلى في الأداء إلقاءً أو إنشادًا.

بدأت المسابقة بمشاركات الطالبات المتسابقات في فنّ الإلقاء، تلاهنّ مشاركات الطالبات المتسابقات في فنّ الإنشاد، وبعد الانتهاء من عرض المشاركات أعلن أعضاء لجنة التحكيم عن أسماء الفائزات في المسابقة في المرحلة الأولى حيث تأهلت طالبتان في فن الإنشاد وطالبتان في فن الإلقاء؛ للانتقال للمرحلة النهائية للمسابقة، وتم وضع درجة معينة لكل صوت حسب كفاءته، كما شارك الحضور بنسبة 10% من التقييم، في أجواء من التفاعل والحماس.

سعت لجنة التحكيم المكونة من عميدة الكلية د. حصة بنت سعود الهزاني ووكيلة الكلية د. بيان إبراهيم السيف ود. نادية الأمين إلى إعطاء كل متسابقة حقها من التوجيه وإسداء الملاحظات؛ لصقل تلك المواهب ومساعدتها على الاستمرار.

وفي يوم الثلاثاء الموافق: 1443/4/4هـ في تمام الساعة 10:30صباحاً بدأت المرحلة النهائية للمسابقة حيث تمّ عرض مشاركات المتسابقات اللاتي تأهلن من المرحلة الأولى، ثم تمّ التصويت لأفضل صوت في فن الإنشاد والإلقاء وفي هذه المرحلة تأهلت طالبة واحدة لكل فنّ وحصلت على ميدالية وشهادة شكر.

وفيما يلي أسماء الطالبات الفائزات:

الفائزة في مسابقة فن الإلقاء الطالبة: بلقيس عبد العزيز التميمي.

والفائزة في مسابقة فن الإنشاد الطالبة: الهنوف سعود آل هلال.

وقد تميز أداء جميع المتسابقات بالإتقان وحسن الأداء والعذوبة والجمال، كما حضر المسابقة بمرحلتيها عدد كبير من الطالبات ومنسوبات الكلية ونال ما تمّ تقديمه استحسان الجميع، فكل الشكر والتقدير لجميع المشاركات نسأل الله لهن التوفيق والنجاح وتحقيق والتميّز المستمرّ.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/11/1636489483

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ