الأربعاء 25 سبتمبر 2024

احتفال بالذكرى السابعة لبيعة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظة الله - بكلية السليل

احتفال بالذكرى السابعة لبيعة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظة الله - بكلية السليل
أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل اليوم الإثنين 3/ 4/41443 هـ   حفلا بمناسبة  الذكرى السابعة لبيعة الملك سلمان بن عبد العزيز، وكان الحفل تحت عنوان (( مسيرة وطن ورفاهية مواطن)).
وقد بدأت فعاليات الاحتفال بالسلام الوطني، واستهلت   فقرات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وأعقبه كلمة سعادة عميد الكلية الدكتور فيصل بن شبيب السبيعي منوها بالمنجزات التنموية العملاقة على امتداد المملكة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة، والتي شكلت في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته؛ ما يضعها في رقم جديد بين دول العالم المتقدمة.
 
وأعقبه كلمة الدكتور فهد العثمان عضو هيئة التدريس بالكلية مبينا أن البيعة من أعظم المقاصد الشرعية التي جاءت الشريعة الإسلامية بالأمر بها والتأكيد عليها والتحذير من التساهل في أمرها وبيان خطر الإخلال بها ونقضها.
 
 
 
وقد ألقى الطالب مبارك راشد قصيدة حب ووفاء للملك سلمان بن عبد العزيز، وتلاه كلمة الطلاب والتي ألقاها الطالب خالد على ناصر معبرا عن منجزات الملك سلمان في قطاعات التعليم المختلفة، وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين في مسابقات ذكرى البيعة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/11/1636375989

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ