الأربعاء 25 سبتمبر 2024

"الابتسامة حياة" كان ذلك عنوان فعالية أقيمت في كلية الآداب والعلوم للطالبات بوادي الدواسر

وضحاء آل حزيم

أقامت وحدة خدمة المجتمع بكلية الآداب والعلوم بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بوادي الدواسر فاعلية بعنوان "الابتسامة حياة"، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للابتسامة الذي يوافق شهر أكتوبر من كل عام.

 وذلك في يوم الثلاثاء هـ - الموافق 26/10/ 2021م، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا.  

بدأت الورشة بكلمات عن الابتسامة وأهميتها للصحة النفسية والجسدية ، وكيف أن الدين الإسلامي قد حث على الابتسامة ، ورسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم كان بسَّاما بشوشا ، وكيف أن الابتسامة تفتح مغاليق القلوب وهي غذاء الروح والنفس ، ثم تطرق الحديث إلى أنواع الابتسامة والتي منها الابتسامة الصافية وابتسامة المجاملة وابتسامة الفرح وابتسامة الانتصار وغيرها ، ثم الحديث عن اليوم العالمي للابتسامة والذي يوافق شهر أكتوبر ، وتخصص له احتفالية توزع أموالها على الأعمال الخيرية في أنحاء العالم ، وقد شاركت الطالبات مواقف وذكريات جميلة جعلتهن يبتسمن ، وتحدثن عن أشخاص يضيفون لهن البسمة في حياتهن ، وقد حضر الورشة العديد من الطالبات وسط أجواء من الابتسامة المرسومة على وجوههن جميعا.

قامت بإعداد الورشة وتقديمها د. أمل الطاهر- الأستاذ المساعد - بقسم اللغة العربية بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/11/1635837045

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ