الأربعاء 25 سبتمبر 2024

لجنة النشاط الثقافي والاجتماعي بقسم الأحياء في كلية العلوم تقيم فعالية عن (أضرار التلوث على البيئة)

لجنة النشاط الثقافي والاجتماعي بقسم الأحياء في كلية العلوم تقيم فعالية عن (أضرار التلوث على البيئة)
نوره بن عفيصان

تحت رعاية وكلية كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج (أقسام الطالبات) د. نوال الفهيد قامت لجنة النشاط الثقافي والاجتماعي بقسم الاحياء في وحدة العمل الطلابي بالقيام بفعالية توعوية بعنوان (اضرار التلوث على البيئة) بإشراف الأستاذة فوزية الشبانات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/3/1443هـ في المسرح في تمام الساعة 11 صباحاً.

وقد هدفت الفعالية إلى توعية الطالبات ومنسوبات الكلية عن معرفة أنواع التلوث الذي تركز فيه الحملات التوعوية في جميع أنحاء العالم حول التثقيف البيئي وتعميق الوعي البيئي بين المواطنين وتعريفهم بخصائص البيئة ومدى ارتباطها بالمجتمع وأثرها في تطوره ونمائه و التوجيه نحو المحافظة على البيئة والمساهمة في حمايتها من التلوث والتدهور والاندثار و نشر المعارف وتنمية المهارات والسلوكيات البيئة القويمة في المجتمع وغرس الشعور بالمسئولية في حماية البيئة كما تهدف الفعالية لإبراز دور الطالبة التوعوي الصحي مما يساهم في صقل قدرات الطالبات ومضمار الحياة من أعضاء هيئة التدريس وتنمية مهاراتهم العلمية والمعرفية تماشيًا مع رسالة الجامعة للأنشطة الطلابية والتي تتفق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وقد تضمنت الفعالية التوعوية محاضرة عن التلوث وأنواعه وتلي ذلك عرض مقطع مرئي يعرض أضرار التلوث على البيئة، وقد تم نشر محتوى المحاضرة التوعوية والمقطع على حساب النادي بتويتر لتحقق الهدف المرجو من الحملة التوعوية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/10/1635332649

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ