الأربعاء 25 سبتمبر 2024

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية
عمر العبدالله

برعاية وحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي اختتمت عمادة شؤون الطلاب مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية لطلاب الجامعة في حفل أقيم صباح اليوم الثلاثاء 20/3/1443هـ على مسرح كلية الهندسة بالخرج.

بدأ الحفل بكلمة لعميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة رحب فيها بالحضور وذكر بأن عمادة شؤون الطلاب تحرص كل عام على إقامة مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية بين طلاب الجامعة بهدف إحياء وتعزيز روح المنافسة بينهم ، وتحفيزهم لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية.  كما ذكر بأن عمادة شؤون الطلاب ستواصل المتابعة مع الفائزين والعناية بهم لتمكينهم من تمثيل الجامعة في المسابقات الإقليمية والدولية. واختتم كلمته بالشكر لسعادة رئيس الجامعة ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية .

بعد ذلك قدم الطلاب نماذج صورية من المسابقة. تبع ذلك كلمة للجنة التحكيم قدمها نيابة عنهم الدكتور فيصل الشدي عضو هيئة التدريس بكلية التربية في الخرج , ذكر فيها بأننا نحمد الله أن وفقنا في الجامعة إلى إقامة هذه المسابقة لما توليه حكومتنا الرشيدة في رعاية القرآن الكريم وتبنيها السنة النبوية والاحتفاء بهما على المستوى الدولي والمحلي .

وفي ختام كلمته قدم شكره باسم لجنة التحكيم لسعاة رئيس الجامعة ووكيل الجامعة لرعايته الحفل الختامي, ولعمادة شؤون الطلاب على اهتمامهم والعناية بالمسابقة وتطويرها كل عام.

عقب ذلك ألقاء وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي كلمة بهذه المناسبة ذكر فيها اهتمام الجامعة بكل ما هو من شأنه صقل مواهب الطلاب وابداعاتهم ودعمها له , ومنها هذه المسابقة لما لها في تطوير مهارات الطلاب في حفظ كتاب الله والسنة النبوية واحتكاك الطلاب ببعضهم البعض وتدارس المهارات التي تنمي ملكة الحفظ والاتقان لديهم.

وذكر بأن حكومتنا الرشيدة تعطي القرآن الكريم والسنة النبوية عناية فائقة بوضع مسابقات دولية ومحلية يشارك فيها العديد من دول العالم الإسلامي, وان مسابقاتنا داخل الجامعة تهدف إلى تهيئة طلابنا وطالباتنا لخوض مثل هذه المنافسات.

وفي ختام كلمته قدم العصيمي شكرة لرئيس الجامعة لدعمه الأنشطة والبرامج الطلابية , ولعمادة شؤون الطلاب لتبنيها تنفيذ هذه المسابقات وللطلاب على تفاعلهم بالمشاركة بها.

بعد ذلك أعلن الفائزون في المسابقة في كافة فروعها , حيث تم تكريمهم من يد راعي الحفل, حضر الحفل عميد كلية التربية بالخرج الدكتور عبدالرحمن الرفدي, ووكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتور خالد العاصم ووكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان الدكتور عبدالله الشتيلي

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/10/1635250901

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ