الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم محاضرة بعنوان "مقدمة في مشاريع التخرج"

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم محاضرة بعنوان "مقدمة في مشاريع التخرج"
مها الصقعبي

ضمن فعاليات وحدة الخريجات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم وتحت رعاية سعادة عميدة الكلية د/ حصة بنت سعود الهزاني، قامت وحدة الخريجات ممثلة بمجال مشاريع التخرج و ربطها بسوق العمل بعقد محاضرة بعنوان "مقدمة في مشاريع التخرج" عن بعد عبر البلاك بورد، و ذلك يوم الأربعاء بتاريخ 1443/2/29هـ  في تمام الساعة الخامسة مساءً.
و كانت المحاضرة موجهة لطالبات المستوى السابع بقسم نظم المعلومات المسجلات لمقرر مشروع التخرج 1 و بلغ عدد الحضور (26) طالبة. قدمت المحاضرة الأستاذة نازرين حسين المحاضر بقسم نظم المعلومات.
هدفت المحاضرة إلى تعريف الطالبات بمشاريع التخرج و تناولت عدة محاور استعرضت مراحل إعداد مشروع التخرج 1 و الغاية من تنفيذه ، كما أوضحت الفرق بين مشروع التخرج 1 و مشروع التخرج 2 بالتطبيق على محتوى مشروع تخرج 1 مع بعض الإرشادات اشتملت محتوى كل فصل في التقرير والقواعد اللازم اتباعها في كلا النسختين الورقية و الإلكترونية للمشروع إضافة إلى كيفية التقييم.
و في الختام تتقدم وحدة الخريجات بجزيل الشكر و التقدير للأستاذة نازرين على هذا البرنامج و ندعو لها بدوام التوفيق و السداد و نسأل الله التوفيق لبناتنا طالبات مشاريع التخرج.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/10/1633924913

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ