الأربعاء 25 سبتمبر 2024

محاضرة بعنوان"نجاح المملكة العربية السعودية في زمن جائحة كورونا" ينظمها نادي اللغة الانجليزية بعمادة السنة التحضيرية

محاضرة بعنوان"نجاح المملكة العربية السعودية في زمن جائحة كورونا" ينظمها نادي اللغة الانجليزية بعمادة السنة التحضيرية
أريج الزهراني

حققت المملكة نجاحاً باهراً في مواجهة أزمة كورونا حيث عرضت طالبات نادي اللغة الانجليزية بعمادة السنة التحضيرية – قسم الطالبات يوم الأحد الموافق4 / 3 /1443هـ ما حققته المملكة في التصدي لهذه الجائحة في محاضرة "نجاح المملكة العربية السعودية في زمن جائحة كورونا".

ذكرن فيها أبرز ما قامت به المملكة لحماية شعبها والمقيمين على أرضها من وضع أرقام لوزارة الصحة، وسرعة استجابتها لحالات الطوارئ الصحية العامة من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة، وفرض حضر تجول كلي على جميع المنافذ لوقف انتشار الوباء، وتشجيع مواطنيها والمقيمين على سرعة تلقي اللقاح الذي قامت بتوفيره مجاناً للجميع دون استثناء، من أجل العودة للحياة الطبيعية. كما ذكرن ما قامت به وزارة الصحة من انشاء عيادات متنقلة من أجل استقبال لمساندة الجهود الإحترازية في استقبال الحالات الطارئة والمستعجلة. وذكرن أيضا دور الوزارات في مساندة بعضها البعض في جعل العمل عن بُعد، ومنع استقبال المراجعين وجعل إنهاء الإجراءات والمعاملات الحكومية والخاصة عن بُعد حفاظاً على سلامة الجميع.

كما عرضن جهود المملكة لعودة الحياة فيها إلى طبيعتها بمنع غير المحصنين من الدخول إلى المنافذ الحكومية والخاصة وفق إجراءات صارمة، وجهودها أيضاً في تنظيم مناسك الحج والعمرة. واختتم اللقاء برسالة شكر وتقدير لرجال الأمن لجهودهم المبذولة في تطبيق الإجراءات الاحترازية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/10/1633903536

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ