الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كلية التربية بوادي الدواسر تنظم أمسية ثقافية احتفالًا باليوم العالمي للمعلم 2021

كلية التربية بوادي الدواسر تنظم أمسية ثقافية احتفالًا باليوم العالمي للمعلم 2021
نايف ال نايف
 
 
 
نظمت كلية التربية التابعة لجامعة الامير سطام بن عبدالعزيز بوادي الدواسر يوم امس الثلاثاء 28/ 2/ 1443هـ أمسية احتفالية باليوم العالمي للمعلم تحت شعار ( رسول العلم... شكراً ) عبر تطبيق Blackboard Collaborate Ultra (البلاك بورد) وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً والتي استهدفت منسوبي التعليم بالمحافظة.
 
بدأت الأمسية بافتتاحية عميد الكلية الدكتور ماجد بن علي الشريدة والتي تضمنت الدور الريادي لكلية التربية ودورها في إعداد معلم المستقبل، ودور الكلية تجاه المعلم، موضحاً أن مثل هذه المبادرات تأتي إيماناً من الكلية بالمسؤولية التي تتحملها تجاه المعلم ، ثم تبع ذلك فقرات الحفل والتي تضمنت عدد من المحاور . 
 
قدم الاستاذ الدكتور شارع بن عائض الوديان الأستاذ بقسم العلوم التربوية محور مستقبل القيادة التعليمية في ضوء التحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي في إطار رؤية 2030 .
 
ثم قدم الدكتور سفر بن بخيت المدرع الأستاذ المشارك بقسم العلوم التربوية، بمحورالكفايات التقنية لمعلم القرن الحادي والعشرين.
 
 واضافة الدكتورة ابتسام سعد أمين الأستاذ المشارك بقسم رياض الأطفال محور دور الأسرة نحو العودة الأمنة للمدارس .
 
واختتم المحاور الدكتور علي سعد المطوع أستاذ التربية الخاصة المساعد بالكلية بمحور أدوار معلم التربية الخاصة بين الماضي والحاضر .
 
  أدار اللقاء الدكتور محمد سيد عبد اللطيف منسق وحدة خدمة المجتمع بالكلية وفي نهاية الامسية توجه الشريدة بشكر الضيوف على حضورهم الاحتفالية متمنياً لهم من الله العلي القدير أن يحفظهم من كل مكروه وسوء.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/10/1633501927

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ