الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كلية إدارة الأعمال في الحوطة تحتفي باليوم الوطني

كلية إدارة الأعمال في الحوطة تحتفي باليوم الوطني
كتب/ أ.فهد العبودي - تصوير/ أ.سعد آل عبدالله
أشاد عميد كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم د. إبراهيم بن محمد الداود بجهود الدولة المبذولة تُجاه المواطن، في المجالات المختلفة: التعليمية، والصحية، والمعيشية وغيرها، مشيرًا إلى حرص ولاة الأمر - حفظهم الله - بتحقيق الرفاهية والازدهار للوطن ومواطنيه. كما عَدَّ د. الداود اليوم الوطني مناسبة لتذكّر النعم التي أنعم الله - عز وجل - بها على هذه البلاد، منذ أن وحّدها الملك عبدالعزيز رحمه الله، إلى هذا العصر الزاهر، داعيًا إلى المحافظة على هذه النعم بشكر المنعم جل وعلا، وتجنّب ما يؤدي إلى زوال نعمه.
     هذا وقد صممت الكلية لوحة تحت عنوان: (هي لنا دار)، تهدف إلى تعبير منسوبي الكلية عن مشاعرهم الوطنية تُجاه الوطن وقادته ومنجزاته، بمناسبة اليوم الوطني، شارك في كتابة مشاعره بهذه اللوحة عميد الكلية د. إبراهيم الداود، ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة د. بدر بن عبدالعزيز التميمي، وأعداد من الموظفين والطلاب.
     وفي سياق مماثل نظمت الكلية مسابقة مقالة (هي لنا دار)، بمناسبة اليوم الوطني، حيث دعت في إعلان لها طلاب الجامعة وطالباتها إلى المشاركة في هذه المسابقة. وسوف تُعلن نتائج المسابقة لاحقًا بإذن الله بعد انتهاء لجنة التحكيم من التقييم.
     وتجدر الإشارة إلى أن الكلية أنتجت مقطعًا مرئيًّا يتضمن صورًا لمعالم من الوطن، مصحوبةً بنشيد لقصيدة وطنية، كما أن مبنى الكلية قد اتّشَحَ بالإضاءة الخضراء تزامنًا مع اليوم الوطني.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/10/1633240081

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ