الأربعاء 25 سبتمبر 2024

أقامت وحدة الخريجات بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر الممثلة في لجنة مشاريع التخرج ورشة عمل بعنوان "المكتبة الرقمية السعودية"

وضحاء آل حزيم

أقامت وحدة الخريجات بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر الممثلة في لجنة مشاريع التخرج  ورشة عمل بعنوان "المكتبة الرقمية السعودية" بأشراف الدكتورة ايناس محمد عبد الرحمن وذلك يوم الإثنين الموافق 13/2/1443 هـ الساعة السابعة مساءًا  والتي تهدف إلى تهيئة الطالبات المتوقع تخرجهن لسنة الامتياز من خلال تدريبهم على الطريقة المثلى للبحث عن المراجع في المواقع الموثوقة وايضا كيفية التسجيل في المكتبة الرقمية السعودية .

وقد أقيمت الورشة بالتعاون مع الدكتورة راضية مداني منديل منسقة لجنة مشاريع التخرج بالكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر. بدأت الورشة في تمام السابعة مساءا حتى الثامنة و نصف مساءا وقد اشتملت على التالي :

.1كلمة ترحيبية القتها الدكتورة/ ايناس محمد عبد الرحمن أستاذ مساعد بقسم الفيزياء

. 2قامت الدكتورة بعرض بوربوينت استعرضت فيها خطوات الدخول و التسجيل في المكتبة الرقمية السعودية بالتفصيل وايضا شرح طرق البحث في المكتبة الرقمية السعودية، بالإضافة إلى تحفيز الطالبات وحثهم على الاستفادة من المكتبة الرقمية السعودية.

واستمر ذلك حتى الساعة الثامنة ونصف  مساءًا في تفاعل مستمر ومثمر من الطالبات المشاركات وقد شارك في الورشة 9 طالبة. ولقد حظت الورشة بتفاعل كبير بين الدكتورة والحضور من خلل طرح الأسئلة والاستفسارات واعطاء الطرق العملية للبحث وأثنى الجميع على المعلومات القيمة التي تم تقديمها واتاحة الفرصة لهم على التعرف على هذا الجانب إلهام من التطبيق العملي للبحث في المكتبة الرقمية السعودية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/09/1632906648

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ