الأربعاء 25 سبتمبر 2024

استقبال الطالبات المستجدات للعام الدراسي 1443 هـ في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل

استقبال الطالبات المستجدات للعام الدراسي 1443 هـ في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل
غزيل ال فاران

بإشراف وحضور وكيلة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل الدكتورة عواطف نصار الرشيدي وحضور عدد من رئيسات الأقسام ومشرفات الوحدات، أقامت وحدة العمل الطلابي بالتعاون مع وحدة شؤون الطالبات برنامج استقبال الطالبات المستجدات وذلك يوم الاثنين الموافق 13/2/1443 هـ في قاعة الكلية.

   حيث تم استقبال الطالبات المستجدات بإقامة برنامج تعريفي يهدف البرنامج إلى نشر ثقافة المعرفة بأنظمة الجامعة ولوائحها وضوابطها للطالبات المستجدات، ابتداء البرنامج بالقران الكريم ثم بعد ذلك ألقت الوكيلة د. عواطف الرشيدي كلمة حثت الطالبات على العلم والتحلي بالأخلاق وضرورة التقيد بأنظمة الجامعة ثم عرفت كل جهة بالخدمات التي تقدمها، وعرفن رئيسات الإقسام بأنفسهن ووجهن كلمة للطالبات المستجدات وضحن فيها أهداف كل قسم ومخرجاته وتوجهاته في سوق العمل.

 وركزت وحدة العمل الطلابي على تعريف الطالبات بأنظمة القبول والتسجيل، وآلية التسجيل عبر الخدمات الذاتية وطريقة الحذف والإضافة للمواد، والحالات التي قد تحرم بها الطالبات من المقرر، وذلك بهدف رفع الوعي لدى الطالبات المستجدات وغيرها من الأمور التي تهم الطالبة المستجدات.

كما شاركت وحدات الكلية في البرنامج كوحدة الإرشاد الأكاديمي والنفسي والاجتماعي حيث ألقت كل وحدة كلمة تعريفية وضحت فيها مهام الوحدة وأهميتها للطلبة، كما كان للجنة الأمن والسلامة مشاركة في هذا البرنامج.

وقد حظي اللقاء بحضور عدد كبير من الطالبات المستجدات التي تفاعلن بطرح الأسئلة، وتلقي الإجابات الوافية، وفي ختام اللقاء التعريفي نتمنى للطالبات التوفيق في مسيرتهن الأكاديمية.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/09/1632221096

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ