الأربعاء 25 سبتمبر 2024

اللقاء التعريفي بالطالبات المستجدات كلية هندسة وعلوم الحاسب عام 1443

لمى السبيعي

تحت رعاية سعادة وكيلة كلية هندسة وعلوم الحاسب د. هيا العسكر نُظم اللقاء التعريفي لطالبات المستجدات بالكلية للفصل الدراسي الأول – عام 1443هـ عن طريق نظام التعلم الإلكتروني (البلاك بورد) وذلك بأشراف وحدة الارشاد الأكاديمي ووحدة العمل الطلابي بكلية هندسة وعلوم الحاسب يوم الاربعاء 08-02-1443هـ في تمام الساعة 7 مساء.

حيث بدأ اللقاء بتلاوة من القران الكريم ثم ألقت وكيلة الكلية د. هيا العسكر بكلمة ترحيبية بالطالبات متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم التعليمية وسنوات دراسية حافلة بالتميز موضحه لهم أقسام الكلية كما حثت الطالبات على التواصل مع مرشدتهم الاكاديميات .

 ثم عرض فديو للطالبات يوضح أهم إنجازات ومبادرات كلية هندسة وعلوم الحاسب , كما شاركت عدد من الطالبات الخريجات تجربتهم في المشاركة في المجلس و ما عاد عليهم بالفائدة .

كما شاركت رئيسة قسم نظم المعلومات د. الهام كريري بكلمة ترحيبية للطالبات وتهنئهم بقبولهم في الكلية متمنية لهم عاما دراسي موفق غامرا بالجد و الاجتهاد .

كما شاركت مساعدة رئيس قسم هندسة البرمجيات د. عائشة عبدالله بكلمة ترحيبية بالطالبات المستجدات وحثتهم على المشاركة في المجلس الطلابي والنوادي الموجودة بالكلية , كما وصتهم بالتواصل مع مرشدتهم الاكاديميات ووضحت لهم بعض المعلومات الخاصة بقسم هندسة البرمجيات متمنيه لهم التوفيق والنجاح

   وكما ألقت مشرفة الإرشاد الأكاديمي د. فاطمة ريان العوض كلمة عرفت فيها بالإرشاد الأكاديمي، وحثت على التواصل مع المرشدة الاكاديمية فهي خير معين لهن لحل مشاكلهن الاكاديمية، كما حثت الطالبات إلى الانضمام إلى برنامج صديقات الارشاد الأكاديمي (علم وتعلم ), كما أعطت مشرفة الارشاد الأكاديمي  د. راوية المكني لمحة عن الارشاد الاكاديمي ودور المرشدة الاكاديمية مع الطالبة .

كما شاركت مشرفة وحدة التعليم الالكتروني د. امتثال بكلمة ترحيبية للطالبات كما وضحت لهم بعض المعلومات عن منصة البلاك بورد وبرنامج موبايلي ليرن وبرنامج الزوم كما حثت على تفعيل البريد الالكتروني الجامعي لحاجتهم للوصول لبعض البرامج .

وفي نهاية اللقاء تمت الإجابة على جميع تساؤلات الطالبات متمنين لهم التوفيق في حياتهم الجامعية. وقد شهد اللقاء حضور ٥٢ من الطالبات ملئ بالمعلومات المفيدة وشكل حافزا وداعما للطالبات على التميز والابداع الأكاديمي والثقافي كما عبروا الطالبات عن سعادتهم وشكرهم على تنظيم هذا اللقاء.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/09/1632042832

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ