الأربعاء 25 سبتمبر 2024

وكالة جامعة الأمير سطام للفروع بوادي الدواسر تشارك جمعية انسان بمبادرة تعقيم المساجد

وكالة جامعة الأمير سطام للفروع بوادي الدواسر تشارك جمعية انسان بمبادرة تعقيم المساجد
نايف ال نايف
 
 
من منطلق المسؤولية المجتمعية والتعاون المشترك بين القطاع العام والقطاع الخاص أتاحت جمعية إنسان  الفرصة للمتطوعين للمشاركة في تعقيم المساجد وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية .
 
وجاء إطلاق هذه المبادرة بالتعاون مع بعض الموظفين من وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بوادي الدواسر ومكتب العمل وإدارة التعليم .
 
 وبيّن عميد كلية الآداب والعلوم والمشرف على كلية العلوم الطبية التطبيقية د. عمر بن نوح المطيري بأن منسوبي الكلية قاموا بتنفيذ العديد من المبادرات التطوعية بهدف تعزيز دورها في خدمة المجتمع ، ونشر مفهوم العمل التطوعي وثقافته ، وبيان أهميته في تطوير المجتمع، وتحقيق التقارب والترابط بين فئاته ، وتجسيد روح التعاون والعطاء والانتماء ، وتنمية قيمة المسؤولية المجتمعية لدى طلابها وكافة منسوبيها، بما يسهم في تحقيق أهداف ومرتكزات رؤية 2030.
 
وأضاف الدكتور المطيري أن الكلية تفخر بالجهود التطوعية وحس المسؤولية الوطنية لدى منسوبيها وطلابها وطالباتها، وهو ما يؤكد حرصهم على التكافل الاجتماعي وتقديم خدمات ترتقي بالوطن وبالمجتمع السعودي.
 
واوضح رئيس جمعية إنسان بمحافظة وادي الدواسر الاستاذ محمد بن مبارك آل رحيم ان "إنسان"  تسعى إلى إتاحة وتنوع فرص التطوع لتكون مناسبة لمختلف فئات المجتمع ، التي تسهم بفعالية لتحقيق احتياجات الأيتام وأسرهم من قبل متطوعين متخصصين بمختلف مجالات التطوع، من خلال مشاركتهم في المبادرات والبرامج والفعاليات المتنوعة التي تطلقها الجمعية التي تناسب دوافع المتطوعين واهتماماتهم . 
 
وقدم آل رحيم شكره للمشاركين بهذه المبادرة سائلاً الله للجميع القبول .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/09/1631167007

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ