الخميس 26 سبتمبر 2024

لعودة آمنة ... عمادة شؤون الطلاب تقف على جاهزية منافذ التغذية بكليات البنين والبنات

لعودة آمنة ... عمادة شؤون الطلاب تقف على جاهزية منافذ التغذية بكليات البنين والبنات
عمر العبدالله:

استعداداً لاستقبال الطلاب والطالبات بالعام الجامعي الجديد وتطبيقاً للإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) وجهت عمادة شؤون الطلاب الشركات المشغلة لمراكز الخدمات الطلابية بكليات البنين بتهيئة منافذ البيع من حيث وضع ملصقات لتحقيق التباعد بين الطلاب وكذلك توفير المعقمات ووسائل الدفع الإلكترونية , كما شددت على أهمية تقيد مقدمي الخدمات بمنافذ البيع بكافة وسائل السلامة الصحية من حيث لبس الكمامة والقفازات.

وللاطلاع على تطبيق التوجيهات قامت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بإدارة التغذية والخدمات الطلابية بجولة تفقدية على المطعم الرئيسي بالمدينة الجامعية ومنافذ البيع بكليات البنين والاطلاع على آلية العمل لاستقبال الطلاب.

كما زارت الدكتورة دلال المطرفي وكيلة عمادة شؤون الطلاب اليوم الاثنين الموافق ١٤٤٣/١/١٥ مواقع  الخدمات الطلابية في كليات البنات لتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطالبات مع بداية العام الدراسي ١٤٤٣ومدى تطبيق الاجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية في مقار  الخدمات  .

من جهته أكد عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة بأننا حرصنا وبتوجيه من سعادة رئيس الجامعة على تهيئة منافذ البيع بكليات الجامعة ومرافقها بوقتٍ كاف قبل عودة الطلاب والطالبات إلى مقاعد الدراسة مما يضمن بإذن الله تحقيق عودة دراسية آمنة لسلامة الطلاب والطالبات وكافة منسوبي الجامعة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/08/1629742849

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ