الخميس 26 سبتمبر 2024

52619 ساعة تطوعية لمنسوبي جامعة الأمير سطام في مكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19)

52619 ساعة تطوعية لمنسوبي جامعة الأمير سطام في مكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19)
عمر العبدالله:

منذ بداية جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) شارك أكثر من (390) متطوعًا من منسوبي جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز من أعضاء هيئة التدريس وإداريين وطلاب وطالبات مع الجهات المعنية في مكافحة الفيروس والحد من انتشاره، مقدمين أكثر من (52000) ساعة تطوعية.
كانت مشاركتهم بشكل منتظم ومستمر في عيادات تطمن ومراكز لقاحات فيروس كورنا بمحافظة الخرج، من حيث تنظيم المستفيدين، والمشاركة في عملية الفرز والتدقيق، وعمل الفحوصات المبدئية، وتقديم يد العون لكبار السّن، وذوي الإعاقة، وكذلك القيام بالأعمال الإدارية اللازمة.
من جهته ذكر عميد شؤون الطلاب رئيس اللجنة الدّائمة لتنظيم العمل التطوعي والإشراف عليه لمنسوبي الجامعة الدكتور: ثلاب الشكرة أننا حرصنا في جامعة الأمير سطام على إشراك منسوبي الجامعة بكافة فئاتهم في الأعمال التطوعية الخاصة بمكافحة هذا الجائحة؛ وذلك استجابة لتوجيهات قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- والاستفادة من خبراتهم العلمية والعملية؛ بهدف الحد من انتشار الفيروس وإحساسًا بدورنا المجتمعي الهام.
كما أكد الشكرة أننا مستمرون في دعم المتطوعين في الجامعة ورعايتهم لخدمة المجتمع؛ لتحقيق أهداف وتطلعات رؤية المملكة 2030، علمًا أن هذه الأعمال مرصودة وموثقة في منصة التطوع الصحي.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/08/1628802312

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ