السبت 28 سبتمبر 2024

حملة للتوعية عن الفحص المبكر لسرطان الثدي ينظمها نادي بيطار بكلية الصيدلة.

نورة محمد آل تويم

في مبادرة أطلقها نادي بيطار تحت مسمى #بيطار_يهتم_بك لهذا الأسبوع قدم النادي في أول رحلات هذه المبادرة حملة للتوعية عن الفحص المبكر لسرطان الثدي ، شملت سلسلة تغريدات كتابية و تغريدات صوتية للتحفيز على الفحص المبكر عن سرطان الثدي ، حيث بدأً من السلسلة الكتابية والإعلان التوعوي الصوتي عبر مواقع التواصل و انطلاق المبادرة في المستشفى الجامعي بتاريخ ٢٩ / ١٠ / ٢٠٢٠م . قدم أعضاء النادي ركن يحتوي على منشورات إلكترونية و عرض مقاطع توعوية عن أهمية الفحص ، و تحدث أعضاء نادي بيطار ممثلين لكلية الصيدلة عن أهمية الفحص المبكر و نبذه عامة عن سرطان الثدي . ‏كما سُعد أعضاء نادي بيطار بزيارة سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات /د.بشرى بنت أحمد الحماد لمبادرة بيطار يهتم بك ودعمها المعنوي والراقي لأعضاء بيطار .

كما تشرف أعضاء نادي بيطار أيضاً بحضور ‏مشرف الأندية الطلابية أ.راشد العسكر والمشرف العام لـنادي بيطار ومساعد المشرف العام للعلاقات العامة والإعلام بالجامعة د.بجاد بن خلف المطيري لحضورهم المتألق وعطائهم اللامحدود . كما شكروا المشاركين على جهودهم و مشاركتهم،و أشاد الجميع بحسن الصنيع.

ختاماً انهى النادي آخر رحلات مبادرته بمسابقة على وسم #مسابقة_بيطار_يهتم_بك و المدرجة تحت تحفيز المهارات الإبداعية للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن السرطان الثدي بتاريخ٣٠ /١٠ /٢٠٢٠م ، و المشاركة عن طريق كتابة العبارات و إبراز الفنون المتميزة للمشاركين (التصوير ، الرسم ، الأعمال اليدوية...إلخ).

علماً بأن المسابقة سوف تنتهي في يوم السبت الموافق٧ /١١ /٢٠٢٠ م .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/11/1604211053

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ