السبت 28 سبتمبر 2024

كلية إدارة الأعمال تحتفي باليوم الوطني الـ90 للمملكة العربية السعودية

كلية إدارة الأعمال تحتفي باليوم الوطني الـ90 للمملكة العربية السعودية
عمر باقيس

تحت رعاية سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور عواد بن علي الوثيري نظمت لجنة الانشطة الطلابية بالكلية وبالتعاون مع وحدة العلاقات العامة والإعلام اليوم الاحد 10/2/1442 هـ الموافق 27/9/2020م الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً إحتفاء الكلية باليوم الوطني ال 90 للمملكة العربية السعودية.

وقد تضمن الحفل العديد من الفعاليات والفقرات المميزة والتي كانت من مشاركات وإبداعات طلاب وطالبات الكلية, حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عزف النشيد الوطني للمملكة العربية السعودية، ومن ثم ألقى عميد الكلية الدكتور عواد الوثيري كلمته بهذه المناسبة، حيث هنأ سعادته قيادة المملكة باليوم الوطني متمنيا من الله أن يديم الأمن والأمان على هذا الوطن في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين  الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله, وقد هنأ سعادته كل المواطنين بهذه المناسبة التي يتذكر فيها أبناء هذا البلد التطورات التي حصلت وحولت هذه البلاد المباركة إلى مصاف الدول المتقدمة والتي يحق لكل مواطن أن يفخر بهذه الإنجازات، ثم توالت فقرات الحفل  المتنوعة والتي شارك بها طلاب الكلية والتي كانت في خمسة محاور تنوعت بين الشعر والإنشاد والأفلام والرسومات المعدة لليوم الوطني وأبدع الطلاب كذلك في تصوير بعض معالم المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الحفل تم تنفيذه عبر نظام التعلم الإلكتروني وكان بحضور وكيل الكلية للتطوير والجودة د. فيصل الخليفي ووكيلة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. حنان البلوي وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وعدد كبير من طلاب وطالبات الكلية.

 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/09/1601267631

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ