الأحد 29 سبتمبر 2024

كلية المجتمع بالخرج تستقبل مدير الصيانة والتشغيل بالجامعة

كلية المجتمع بالخرج تستقبل مدير الصيانة والتشغيل بالجامعة
عبدالله إبراهيم العبلان

في إطار اهتمام كلية المجتمع بالخرج بتوفير كافة الخدمات التي من شانها رفع كفاءة العملية التعليميةاستقبل سعادة عميد الكلية د. حمد بن عبد الله القميزي سعادة الأستاذ / على بن محمد الصقر مدير الصيانة والتشغيل بالجامعة للوقوف على ما تحتاجه الكلية من أعمال الصيانة والتشغيل المختلفة.

وقد تفقد د. القميزي ومعه مدير الصيانة والتشغيل بالجامعة كافة التطورات التي تشهدها الكلية والتي من أهمها تجهيز كافتيريا للطلاب والعاملين بالكليةعلى  أعلى مستوى وتستوعب عدد كبير من الطلاب، وكذلك متابعة  ما تم من تطوير وتحديث في معامل الكلية حيث تم تجديد معمل  اللغة الإنجليزية ومعامل الحاسب الآلي وكذلك معمل إدارة الأعمال. كما قام مدير الصيانة والتشغيل بزيارة مكتبة الكلية والقاعات الدراسية والوقوف على ما تحتاج إليه.

وأكد د. القميزي لمدير الصيانة والتشغيل اهتمام إدارة الجامعة الدائم والمستمر وتواصلها مع الكلية لتوفير كافة التجهيزات والمستلزمات لسير العملية التعليمية في كافة كليات الجامعة.

وقد أشاد مدير الصيانة والتشغيل بالجامعة بما تشهده كلية المجتمع بالخرج من تطورات في كافة المجالات سواء ما يتعلق بالعملية التعليمة أو البنية الأساسية وأكد على أن إدارة الصيانة والتشغيل سوف تتعاون مع الكلية في تنفيذ كل ما تحتاج إليه.

ومن ناحية أخرى قدم سعادة عميد الكلية الشكر لمدير الصيانة والتشغيل وقام بتقديم درع لسعادته تقديرا لجهوده وتعاونه مع الكلية. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2020/03/1583237252

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ