الاثنين 30 سبتمبر 2024

إبداعات ومواهب متميزة في حفل مواهب 5 في كليتي التربية والعلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر

إبداعات ومواهب متميزة في حفل مواهب 5 في كليتي التربية والعلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر
نايف ال نايف

 

 

بحضور عميد كلية التربية والمشرف على كلية العلوم الطبية التطبيقية د. ماجد بن على الشريدة نظمت وحدة النشاط الطلابي حفل مسابقة مواهب في نسختها الخامسة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 8/3/1441هـ ،وبحضور وفد من عمادة شؤون الطلاب أ. راشد بن محمد العسكر، وأ. شيب بن زامل السبيعي، و أ. محمد الدوسري ،وحضور متميز من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس .

 استهل اللقاء بكلمة عميد الكلية د. ماجد بن على الشريدة أكد فيها على أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية ودورها في صقل مهارات وخبرات الطلاب، وإبراز ما لديهم من موهب وابداعات، تساهم في بناء شخصية مميزة قادرة على الإبداع والتميز.

واكد الشريدة على ان كليتي التربية والعلوم التطبيقية تطمح دائمًا إلى تحقيق مكانة متميزة بين كليات الجامعة وتسعى إلى توفير كافة الإمكانات للطلاب الموهوبين لممارسة هواياتهم المختلفة.

وقد اظهرت المسابقة ، إبداعات وقدرات كامنة لدى العديد من طلاب ، وتضمنت قفرات الحفل عرض لنماذج من ابداعات الطلاب بمعظم محاور المسابقة التاسعة لاقت استحسان الحضور. .

 كما تضمن الحفل معرض مصاحب لأهم المشاركات الطلابية المتميزة في مجال التصوير وتطبيقات الهاتف الجوال وقد أشاد الحضور بموهبة الطلاب وقدرتهم على استخدام الأدوات بشكل جيد.

 تقدم خلالها مدير الأندية الطلابية أ. راشد بن محمد العسكر بالشكر للكلية على هذا التنظيم الجيد، وتنوع المشاركات المقدمة وكذلك على التميز في الأداء من جانب بعض الطلاب، وحثهم على أهمية المشاركة في الفعاليات التي تنظم على مستوى الجامعات السعودية خاصة وأن لديهم ما يميزهم ويجعلهم قادرون على المنافسة وتحقيق مراكز متقدمة.

وفي نهاية الحفل قدم عميد الكلية الشكر لكل القائمين على تنظيم هذه المسابقة وقام بتكريم كل الطلاب المشاركين وكذلك المشرفين على الأعمال الطلابية من أعضاء هيئة التدريس ، كما قدم أيضًا الشكر لعمادة شؤون الطلاب على دعمها المستمر للكلية أثناء فترة المسابقة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1573040033

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ