الاثنين 30 سبتمبر 2024

فعاليات مسابقة مواهب (٥) في كلية إدارة الأعمال بالحوطة

فعاليات مسابقة مواهب (٥) في كلية إدارة الأعمال بالحوطة
كتب/ أ.فهد العبودي - تصوير/ أ.سعد آل عبدالله

     نظمت وحدة الأنشطة الطلابية في كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم مسابقة مواهب (٥) بين طلاب الكلية، بحضور عميد الكلية د. إبراهيم بن محمد الداود، ووكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية د. لفّاي السلمي والوفد المرافق له، وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس، وطلاب الكلية، وذلك في الأحد ١٤٤١/٣/٦هـ.

     هذا وقد رحّب مشرف الأنشطة الطلابية في الكلية أ. فهد بن علي العبودي بالحضور، مُشيدًا بدور عمادة شؤون الطلاب في تنظيم المسابقات المختلفة بين طلاب الجامعة وطالباتها، ومبيّنًا أهمية هذه المسابقات في تشجيع ذوي المواهب، وصقل قدراتهم وطاقاتهم، إضافة إلى بث روح التنافس بينهم في المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية.

     كما أشار إلى الخطوات التي قامت بها وحدة الأنشطة الطلابية في الكلية تُجاه مسابقة مواهب (٥)، بدءًا بالإعلان عنها لطلاب الكلية من خلال اللافتات الإعلانية في أرجاء الكلية، والشاشات الإلكترونية، وحساب الكلية في (تويتر)، إضافة إلى توعية الطلاب الراغبين في المشاركة بتعليمات المسابقة، وضوابط كل محور من محاورها، وتشكيل لجان التحكيم لمحاور المسابقة من أعضاء هيئة التدريس والمختصين.

     وفي ختام حديثه وجّه العبودي شكره وتقديره لعميد الكلية د. إبراهيم الداود على مؤازرته للأنشطة الطلابية في الكلية، ودعمه لبرامجها وفعالياتها.

     بعد ذلك قدّم الطلاب المشاركون مشاركاتهم في محاور المسابقة المختلفة.

     وفي ختام البرنامج قدّم عميد الكلية د. إبراهيم الداود، ووكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية د. لفّاي السلمي شهادات الشكر والتقدير لأعضاء لجان التحكيم، وللطلاب المشاركين في المسابقة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1573019867

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ