الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

لقاء تعريفي تثقيفي للطلاب المستجدين في كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر

لقاء تعريفي تثقيفي للطلاب المستجدين في كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر
نايف ال نايف

اقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر اليوم  الأثنين الموافق 1440/1/3هـ ، اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين حيث يمثلون الدفعة الثانية في قسم علوم التمريض .

أكد فيه المشرف علي الكلية الدكتور ماجد بن علي الشريدة على ضرورة معرفة انظمة الجامعة ولوائحها ، ومعرفة الاختلاف بين نمط الحياة في التعليم قبل الجامعة والتعليم الجامعي ، ودعا إلى ضرورة الاستفادة من الوسائل التعليمية المختلفة التي توفرها الجامعة للوصول الى مستوى معرفي متميز ، مشيراً أهمية معرفة الطالب إلى حقوقه و واجباته الجامعية ، وأكد على أهمية الإرشاد الأكاديمي للطالب وضرورته في مسيرته التعليمية.

كما تحدث خلال اللقاء وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور علي بن عبدالله ال بزيع ، مستعرضاً بعض النقاط الهامة التي يجب ان يلم بها طلاب الجامعة وخاصة المستجدين ومعرفة اساليب التقييم والتعرف على بعض المشكلات الاكاديمية التي قد تواجه الطالب.

وبين ال بزيع أهمية استيعاب الطالب أنظمة الجامعة ، ومشاركته في أنشطة الكلية ، موضحاً احتياج سو ق العمل لأخصائي التمريض ضمن رؤية المملكة 2030 .

وفي ختام اللقاء قام الطلاب بجولة في الكلية لتعرف على مكاتب أعضاء هيئة التدريس والقاعات الدراسية والمعامل والمكتبة العامة وموقع خدمات الطالب .

ويأتي هذا اللقاء من ضمن اللقاءات التي تحرص عليها الكلية بهدف تعريف الطلبة باللوائح والأنظمة المعمول بها في الجامعة ، وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيعون من خلالها التعرف على ما يقدم لهم من خدمات .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1567421870

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ