الجمعة 27 سبتمبر 2024

اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر -شطر الطالبات

اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر -شطر الطالبات
نوره الودعانى
الملتقى العلمي الثالث
جامعة الأمير سطّام: كلية الآداب والعلوم بوادي الدّواسر
اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث للطالبات بكلية الآداب و العلوم بوادي الدواسر
 
برعاية كل من  سعادة عميد كلية الآداب و العلوم بوادي الدواسر الدكتور عمر المطيري و سعادة وكيلة الكلية الأستاذة  نورة دليم تمّ بحمد الله تكريم الطالبات الفائزات بالكلية و ذلك يوم الخميس 16/6/1440هـ الموافق لـ 21/02/2019 م في إطار اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث.
حيث افتتح اللقاء بتقديم من الطالبة نورة سابر مزامنة مع فقرة النشيد الوطني الذي تنضح كلماته بالحماس، وتعزز قيم الحب والانتماء للوطن تلاه قراءة لآيات الله الكريمة للطالبة رجساء ال ورده.
عقبها كلمة لوكيلة الكلية و صديقة الطالبات الأستاذة نورة دليم التي شكرت بدورها الحضور الكرام من وكيلة عمادة شؤون الطلاب ,منسقة الملتقى, اللجنة التنظيمية, الطالبات المشاركات, لجان الاشراف و التحكيم من داخل الكلية و خارجها.   
تلاها كلمة لوكيلة عمادة شؤون الطلاب و الطالبات الدكتورة دلال المطرفي التي أثنت على جهود الطالبات و تميزهن.
ثم كلمة للأستاذة هياء شجاع منسقة الملتقى التي شكرت الحضور الكريم و كافة اللجان المشاركة و أشادت بجهود كل من ساهم في انجاح هذا الملتقى و أيضا الطالبات و تميزهن من خلال ثمار ما قدمنهن في مختلف مسارات الملتقى العلمي الثالث من مشاركات ابداعية و عمل مميز بإشراف ثلة مميزة من مشرفات لم يدخرن جهدهن ,وقتهن و عطائهن لصانعات المستقبل ليبرز ثمار ما قدمنه على مستوى الكلية و ان شاء الله على مستوى الجامعة.  
اختتم اللقاء بكلمة للأستاذة نورة دليم و بتكريم كل من الطالبات الفائزات بالمراكز الأولى عن كل من المحاور التالية: البحث العلمي, ريادة الأعمال, الابتكارات و الاختراعات ,المبادرات التطوعية و الأفلام التوعوية, و المشرفات و اللجنة المنظمة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1551243562

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ