الخميس 25 أبريل 2024

مدير الجامعة يتفقد المباني المستعجلة لكليات البنات

تفقد معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي مراحل البناء في مشروع المباني المستعجلة لكليات البنات الواقع شرق المدينة الجامعية في محافظة الخرج، يرافقه في جولته وكيلا الجامعة الدكتور عبدالعزيز الحامد والدكتور عبدالله الجمعة ، والمهندس عبدالعزيز الجاسر، وعدد من مهندسي المشروع.

وقد اطلع معالي المدير على سير العمل في منطقة المشروع، واستمع لشرح مفصل من المهندس عبدالعزيز الجاسر عن المراحل التي تمر بها حالياً المباني، وما وصلت إليه من نسبة إنجاز.

وبعد الجولة طالب مدير الجامعة من مهندسي المشروع سرعة الإنجاز مع الحفاظ على المواصفات الفنية المطلوبة وفق أعلى مستويات الجودة والإتقان.

وبيّن "العاصمي" في نهاية جولته أن إدارة جامعة سلمان بن عبدالعزيز حريصة تماماً على توفير البيئة الجامعية المثالية  للطالبات التي تلبي متطلبات التعلم ، وفق أحدث التقنيات التعليمية الخاصة بأقسام الكليات بالجامعة في ظل الدعم السخي الذي تتلقاه الجامعة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

الجدير بالذكر أن مشروع المباني المستعجلة لكليات البنات بجامعة سلمان بن عبدالعزيز، يضم ثلاث مباني هي لكلية العلوم الطبية التطبيقية ولكلية التربية ولكلية العلوم والدراسات الإنسانية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/955

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ