الجمعة 26 أبريل 2024

كلية الصيدلة - الطالبات - تنهي مرحلة تحكيم المشاركات الموضوعية والفنية

اسراء العثمان :

أنهت اللجنة التنسيقية الداخلية للمؤتمر في كلية الصيدلة المرحلة ما قبل الأخيرة ( مرحلة التحكيم ) بنجاح حيث امتدت على يومين.

ففي اليوم الأول الاحد الموافق 15\2\1436هـ تنافست أمام لجنة التحكيم أربع طالبات في محوري الالقاء والخط العربي من اصل 10 طالبات حيث انسحب ستة طالبات نظرا لتأخر في تسليم العمل.

وقد ضمت لجنة التحكيم في محور الالقاء كلا من عضوات هيئة التدريس في قسم اللغة العربية بكلية التربية د. عرفة خير ود. منال عطية بالإضافة إلى منسقة لجنة المؤتمر في الكلية ا.د.اماني عواد مساعدة العميد لشطر الطالبات حيث شاركت كل من الطالبتين مرام آل ثابت والطالبة نوف آل سالم فقامت كل طالبة بإلقاء خطبة بطريقتها الخاصة بالإضافة الى قراءة نص شعري وارتجال كلمة مختصرة عن موضوع معين حيث تم اختيار الفائزة من خلال اعطاء درجات لمعايير محددة مسبقاً مثل نبرة الصوت والثقة ولغة الجسد.

أما على مستوى محور الخط فقد أقيم في اليوم الثاني وذلك يوم الاثنين الموافق 16\2\1436هـ حيث ضمت لجنة التحكيم كلا من عضوة هيئة التدريس في جامعة الملك سعود د. هدى والأستاذة الجوهرة الجميعة مدرسة الخط العربي في مدارس الجامعة الثانوية بالخرج بالإضافة إلى منسقة لجنة المؤتمر في الكلية ا.د.اماني عواد وتم التحكيم واختيار الطالبة الفائزة وفق معايير مخصصة وفي نهاية المسابقتين ( الالقاء والخط العربي  ) تم منح شهادات الشكر والتقدير للعضوات المشاركات في لجنة التحكيم وستعلن أسماء الطالبات الفائزات ويكرمن لاحقا في الملتقى الذي سيقام على مستوى الكلية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/952

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ