الخميس 25 أبريل 2024

كليات الأفلاج تقدم دورة تدريبية في التحليل الإحصائي spss

د. أحمد النجمي :

عقدت كليات الجامعة بالأفلاج ورشة تدريبية في استخدام برنامج التحليل الإحصائي spss   في إطار توجيهات المشرف على كليات الأفلاج الدكتور محمد بن علي الكبيري .

وقد قدم الدورة الدكتور منصور فتحي ياسين عضو هيئة التدريس بقسم الرياضيات والتي استمرت لمدة أربعة أيام حيث بدأت يوم الأحد الموافق 8/2/1436هـ وانتهت الأربعاء 11/2/1436هـ . بواقع 12 ساعة تدريبية.

وقد شملت الدورة التعريف ببرنامج spss  وأهميته في التحليل الإحصائي وتحليل الاستبانات والاستفادة منه في الأبحاث العلمية كما شملت التدريب العملي والنماذج التطبيقية على البرنامج. 

كما شملت أيضًا بعض موظفي الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية ممن تمّ توقيع اتفاقية شراكة بينهم وبين كليات الجامعة في الأفلاج .

وتأتي هذه الدورة في إطار توجه الجامعة إلى تنمية مهارات وقدرات أعضاء هيئة التدريس والموظفين وشرائح المجتمع المختلفة حيث شملت الدورة منسوبي كليات الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وبالأخص موظفي وكالة التطوير والجودة بكليات الفرع .

وفي ختام الدورة سلم الأستاذ الدكتور محمود سليم مساعد العميد للتطوير والجودة شهادات الحضور والمشاركة نيابة عن المشرف على كليات الأفلاج كما قدم الشكر والتقدير لمقدم الدورة سعادة الدكتور منصور فتحي ياسين.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/908

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ