الخميس 25 أبريل 2024

اللقاء الأول لمشرفات العلاقات العامة والإعلام بمحافظة الخرج

نادية العنزي - تصوير: إسراء العثمان :

عقدت إدارة العلاقات العامة والإعلام "القسم النسائي " في جامعة سلمان بن عبدالعزيز اللقاء الأول لمشرفات العلاقات العامة والإعلام في المؤسسات الحكومية بمحافظة الخرج تحت عنوان "دور العلاقات العامة في المؤسسة الحكومية"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 11/2/1436هـ .

بدأ اللقاء بالترحيب بالضيوف ثم قُدم عرضٌ مرئي عن كليات البنات في جامعة سلمان بن عبدالعزيز، عقبها ألقت مساعدة المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الأستاذة نورة بنت عيسى الحماد كلمة وجهت من خلالها الشكر لمعالي مدير الجامعة على دعمه المستمر واللامحدود لتكريس سير العمل التعاوني ضمن الدوائر الحكومية.

ثم قدمت أوراق عمل اللقاء وكانت البداية مع نموذج العلاقات العامة والاعلام في جامعة سلمان والتي قدمته الأستاذة منيرة بن زيد الرشود من كلية العلوم والدراسات الانسانية بالإفلاج.

عقبها قُدمت الأستاذة ندى الفهيد ورقة عمل من مركز التأهيل الشامل للإناث.

تلا ذلك تم التعريف بكافة جهود أقسام العلاقات العامة والإعلام في القطاعات الحكومية في المحافظة كـ: مكتب العمل وإدارة التربية والتعليم بلدية محافظة الخرج.

وقبل ختام اللقاء فتح المجال للجميع للنقاش وتبادل الآراء ومناقشتها وطرح خبرات سابقة في مجال العلاقات العامة والصعوبات والمعوقات وإيجاد حلول لها.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن برامج الادارة التي تهدف إلى بناء جسور التواصل مع المجتمع المحلي وبرعاية من قبل معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن العاصمي.

وحضر اللقاء أيضاَ عدداً من مشرفات أقسام العلاقات العامة والإعلام في عمادات وإدارات وكليات الجامعة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/893

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ