السبت 20 أبريل 2024

إدارة الأعمال تقيم الملتقى التعريفي للأعمال المشاركة بالمؤتمر العلمي السادس

نظمت اللجنة التنسيقية بكلية إدارة الأعمال بالخرج الملتقى التعريفي للمؤتمر العلمي السادس بحضور عميد الكلية الدكتور ناصر القحطاني، وأمين المؤتمر العلمي الدكتور عمر محمد دين. 

حيث الملتقى بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقي عميد الكلية كلمة بين فيها الاستعدادات التي قامت بها الكلية منذ بداية الفصل الدراسي الأول ، شاكراً القائمين على الأعمال المشاركة مشجعاً الطلاب على بذل المزيد من الجهد وتقديم المشاركات،  كما أعلن بشرى للطلاب المشاركين حال الفوز بجائزة على مستوى الجامعة بمضاعفة الجوائز كما نوه بالجهود المبذولة لاختيار الموضوعات والمشاركات.

بعد ذلك ألقى الأمين العام للجنة العليا للتحضير للمؤتمر العلمي السادس الدكتور عمر محمد دين كلمة ثمن فيها جهود الكلية واللجنة المنظمة لتحضير وإنجاح هذه الفعاليات بأعلى المستويات وتفضل بشرح التفاصيل اللازمة للمشاركات وقبولها كما أشاد بمستوى الأعمال المشاركة وحسن تنظيم الملتقى.

وفي ختام الملتقى تم فتح باب الاستفسارات والاقتراحات للطلاب والتي أجاب عنها عميد الكلية الدكتور ناصر بن سعد القحطاني والدكتور عمر محمد دين، وأشاد العميد بالتنظيم واللجنة المنظمة للقاء التعريفي .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/880

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ