الأربعاء 25 نوفمبر 2020

محافظ الحوطة يرعى احتفالية كلية إدارة الأعمال باليوم الوطني الـ84

رعى محافظ حوطة بني تميم الأستاذ خالد بن فهد أبو نيان وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية احتفالية كلية إدارة الأعمال بمناسبة اليوم الوطني الـ84 للمملكة العربية السعودية.

وفور وصوله لمقر الحفل قام بتدشين المعرض المصاحب والذي يحتوي على منشورات وصور عن هذه الذكرى الخالدة .

بعد ذلك توجه المحافظ والحضور إلى مقر الحفل الخطابي المعد في مسرح الكلية، حيث بدأ الحفل بآيات عطره من كتاب الله الكريم ثم كلمة لعميد الكلية الدكتور خالد العتيبي تحدث فيها عن أهمية اليوم الوطني وأنه يوم أصبح نموذجاً متميزاً لمعنى الوحدة والترابط والتضامن والتلاحم وقوة الانتماء والالتفاف حول القيادة ولاة أمرنا حفظهم الله الذين اتخذوا الإسلام منهجاً وتشريعاً.

واليوم تتبوأ بلادنا الغالية المكان اللائق بها عالمياً، فإلى جانب موقعها الجغرافي الاستراتيجي، وبما تملكه من مقومات حضارية، واقتصادية، وروحيه لتشرفها بخدمة الحرمين الشريفين، وما تنتهجه من سياسات معتدلة، أصبحت تشكل ثقلاً دولياً محسوباً في كل المجالات السياسية كانت أو الإقتصادية.

عقبها ألقى وكيل الكلية الدكتور عيد بن شريدة العنزي محاضرة بعنوان "اليوم الوطني مفاهيم ومضامين" عن اليوم الوطني بيّن فيه معنى المواطنة، وبعض الظواهر السيئة أثناء الاحتفال من بعض الشباب مثل التفحيط وغيرها، ونبه إلى خطورة بعض المواقع الالكترونية التي تستهدف تفريق أبناء هذا البلد العريق.

ثم تناول في ختام محاضرته أقوال نيّرة لمؤسس الدولة الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله – وأبنائه البررة ملوك المملكة العربية السعودية التي أضاءت الطريق أمام الشعب السعودي.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/571

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ