السبت 21 سبتمبر 2024

الجامعة تعقد اللقاء الأول للمنسقين والمنسقات الإعلاميين

عقدت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة سلمان بن عبدالعزيز اللقاء الأول للمنسقين الإعلاميين والمنسقات الإعلاميات بالمدينة الجامعية (رجال) ومبنى الهداية (نساء).

بدأ اللقاء بكلمة للمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الذي رحّب في بدايتها بالحضور وشكر استجابتهم للدعوة، ثم تحدث عن تفاصيل العمل في الإدارة منذ توليه الإشراف بداية ًمن إنشاء القسم النسائي حتى تدشين صحيفة جامعة سلمان الإلكترونية.

كما تحدث عن التحديات التي تواجه عمل إدارة العلاقات العامة والإعلام، وكيفية جمعها لأخبار وفعاليات الجامعة وجميع فروعها وكلياتها ككل، وعن الدور الكبير الذي تقوم به في حث الزملاء المنسقين والمنسقات الإعلاميين على التعاون في إبراز تلك الفعاليات والبرامج والأحداث من داخل أروقة الجامعة. تلى ذلك كلمة للأستاذة نورة الحماد مساعدة المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام للقسم النسائي تحدثت فيها عن دور العلاقات النسائية  وأبرز الاستراتيجيات التي تم تصميمها وأهم الخطط  التي تتكامل أهدافها مع اهداف الجامعة كما تناولت ماتم انجازة خلال الفترة الماضية ، كما تحدثت الأستاذة نورة عن أهم البرامج المستقبلية التي ستنعكس ايجاباً على تحقيق رؤية ورسالة إدارة العلاقات العامة والإعلام وقدمت في كلمتها شكرها لجميع مسؤولي الجامعة الذين يمثلون الدعم الحقيقي لنجاح برامج العلاقات العامة في الجامعة .

ثم قدم المصور أحمد العليوي ورشة عمل حول فن التصوير الفوتوغرافي، تطرق فيها لأنواع متعددة من الكاميرات ، وقام بشرح لأهم الأساسيات والقواعد التي يبنى عليها التصوير الفوتوغرافي.

تلا ذلك فتح  النقاش للزملاء المنسقين الاعلامين والمنسقات الإعلاميات حول ورقة العمل المقدمة حول الخبر الصحفي وكيفية صياغته وأبرز الأخطاء الشائعة التي تؤثر على جودة صياغة الخبر

وفي نهاية اللقاء فتح المجال للزملاء المنسقين والمنسقات الإعلاميين لطرح اسئلتهم واستفساراتهم ومقترحاتهم حول العمل في إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة سلمان بن عبدالعزيز.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/532

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ