السبت 21 سبتمبر 2024

مدير الجامعة يتفقد المباني المستعجلة لكليات البنات

تفقد معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي مراحل البناء في مشروع المباني المستعجلة لكليات البنات الواقع شرق المدينة الجامعية في محافظة الخرج، يرافقه في جولته مساعد المشرف العام على المشاريع الدكتور فهد بن حماد التميمي والمهندس عبدالعزيز الجاسر، وعدد من مهندسي المشروع.

وقد اطلع مدير الجامعة على سير العمل في منطقة المشروع، واستمع لشرح مفصل من المهندس عبدالعزيز الجاسر عن المراحل التي يمر بها حالياً وما وصل إلية من نسبة إنجاز.

وطالب معاليه من مهندسي المشروع بسرعة الإنجاز مع الحفاظ على المواصفات الفنية المطلوبة وفق أعلى مستويات الجودة والإتقان.

وبيّن "العاصمي" في نهاية جولته أن إدارة جامعة سلمان بن عبدالعزيز حريصة تماماً على توفير البيئة الجامعية المثالية  للطالبات التي تلبي متطلبات التعلم ، وفق أحدث التقنيات التعليمية الخاصة بأقسام الكليات بالجامعة، مقدماً شكره وبالغ ثنائه لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد على الرعاية الكريمة لكافة الجامعات في المملكة العربية السعودية ودعمها على نحو سخي ومتواصل ومنها جامعة سلمان، لتيقنهم بأنها تؤدي وظيفة محورية في البناء المعرفي ومن ثم الإسهام الفاعل في التنمية الوطنية واستدامتها .

يذكر أن مشروع المباني المستعجلة لكليات البنات بجامعة سلمان بن عبدالعزيز، يضم ثلاث مباني هي لكلية العلوم الطبية التطبيقية ولكلية التربية ولكلية العلوم والدراسات الإنسانية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/520

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ