السبت 21 سبتمبر 2024

كلية الهندسة إلى نهائي بطولة الجامعة لتنس الطاولة

تستمر منافسات بطولة جامعة سلمان لتنس الطاولة والتي تنظمها عمادة شؤون الطلاب في يومها الثاني بلقاء على مستوى الفردي حيث لعب فريق كلية الطب ضد فريق السنة التحضيرية وانتهت بفوز كلية الطب وتأهلها للنصف النهائي.

وفي المباراة الثانية لعب فريق كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج مع فريق كلية الصيدلة انتهت بفوز الأول , أما في اللقاء الثالث فقد نجحت كلية إدارة الأعمال بالخرج بالتأهل إلى نصف النهائي من البطولة بعد تغلبها على كلية إدارة الأعمال بالحوطة.

أما في اليوم الثالث من البطولة وعلى مستوى الفردي التقاء  فريق كلية الهندسة بالخرج مع كلية العلوم الإنسانية بالخرج انتهت بفوز الأول وتأهله للنصف النهائي, كما كان في اللقاء الثاني فريق كلية ادارة الاعمال مع فريق كلية العلوم الانسانية بالأفلاج انهت بفوز الانسانية وتأهلها الى نصف نهائي الفردي, وتأهل فريق العلوم الانسانية بالخرج في دوري الزوجي الى نصف النهائي على حساب كلية الهندسة.

كما أجريت مباراة في دوري الزوجي بين فريق كلية العلوم الإنسانية بالخرج والعلوم الإنسانية بالأفلاج انتهت بفوز العلوم الإنسانية بالخرج إلى نهائي البطولة على مستوى الزوجي.

وفي دوري الفردي فقد لعب فريق كلية الهندسة ضد كلية العلوم والدراسات الانسانية بالأفلاج انتهت بفوز الاول وتأهله الى نهائي دوري الفردي.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/519

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ