السبت 21 سبتمبر 2024

كليات الجامعة بالأفلاج تستعد للمؤتمر العلمي السادس بورشة تعريفية

د. أحمد النجمي : بدأت كليات جامعة سلمان بن عبدالعزيز في استعداداتها للمشاركة في المؤتمر العلمي السادس ضمن الأعمال والبرامج التحضيرية له، بورشة عمل نفذها أمين المؤتمر العلمي الدكتور عمر زين الدين صباح يوم الثلاثاء 14/11/1435هـ.

وقدم الدكتور عمر دين عرضًا مرئيًّا مفصَّلاً استهدف طلاب فرع الجامعة في الأفلاج وأعضاء هيئة التدريس مبينًا لهم أهمية المشاركة وكيفيتها وحرص الجامعة على تحقيق مشاركات متقدمة على مستوى المملكة.

ثم بيّن محاور المؤتمر الأربعة التي يمكن للطلاب المشاركة فيها وهي : محور الابتكارات محور العلوم الإنسانية محور العلوم الأساسية والهندسية محور العلوم الصحية.

ثم بيّن الشروط والضوابط الخاصة بالمشاركة في كل محور.

كما تطرق إلى بعض الفاعليات المصاحبة للمؤتمر والتي يمكن المشاركة فيها أيضًا موضحًا ضوابط المشاركة وكيفيتها في هذه الفاعليات كـ : الخدمة المجتمعية وريادة الأعمال والأعمال الفنية والأفلام الوثائقية والإلقاء "اشرحها".

وفي الختام شدد الدكتور عمر دين على اهتمام الجامعة عامة ومعالي مديرها خاصة بضرورة مشاركة الطلاب مشاركة جادة لتحقيق مراكز متقدمة ليس على مستوى الكليات والجامعة فحسب، وإنما على مستوى المملكة كلها،

وأضاف أن الجامعة تبذل قصارى جهدها في سبيل تذليل الصعاب وتشجيع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على المشاركة، مبينًا خلال ذلك الحوافز والجوائز التي ترصدها الجامعة للمشاركين في المؤتمر، فضلاً عن الجوائز المقدمة من وزارة التعليم العالي للفائزين.   

من جانبه أشار المشرف على كليات الجامعة في الأفلاج الدكتور محمد بن علي الكبيري إلى أهمية المشاركة طالباً من أعضاء هيئة التدريس تبني الطلاب وتوجيههم للمشاركة، واعدًا بتقديم حوافز وجوائز جاذبة لأفضل المشاركات من كليات الأفلاج.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/501

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ